افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة 0557016883

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة 0557016883

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة أفضل منظف للمفروشات سوف ينعش أثاثك ويساعد في إزالة البقع من الأريكة أو الكرسي بذراعين أو مقعد السيارة المفضل لديك. من البخاخات إلى الرغوة والمساحيق ، اخترنا المنتجات التي تنجز المهمة ، سواء كان ذلك تحديثًا عامًا أو نتيجة الانسكاب الذي يحتاج إلى الإزالة.

من منا لا يعلم ولا يقدر أهمية الكنب في بيوتنا لأننا نقضي عليه معظم أوقاتنا فمثلا نقوم بمشاهدة التلفاز ونأكل ونستريح ونذاكر على تلك الكنبة ، ولان مؤسسة دريم هاوس تقوم بتقديم خدماتها لعملائها على أكفء مستوى في مجال تنظيف الكنب مهما كانت درجة صعوبة البقع فبواسطة أحدث الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف نقضي على تلك البقع ولمزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة من الشركة تابعونا ….

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

تقوم شركة دريم هاوس بتنظيف الكنب بالرياض بجميع الأعمال الخاصة بعملية التنظيف بواسطة استخدام أفضل أجهزة البخار والتي من خلالها يتغلغل البخار البقع الصعبة الملتصقة بالكنب وتعمل على تفتيتها .

فقط كل ما عليكم فعله هو الاتصال بأرقام شركتنا فتتميز الشركة بفريق عمل متكامل على أعلى مستوى من الكفاءة في أعمال التنظيف الخاصة بالكنب وبأفضل الطرق التي تتناسب مع كل نوع من أقمشة الكنب.

ومن أحدث أساليب شركة تنظيف كنب بالرياض في تنظيف الكنب بالرياض استخدام جهاز البخار والذي يبدأ في تسليط فرشة جهاز البخار على أصعب البقع حتى يتم تفتيت تلك البقع مع الأخذ في الاعتبار أن البخار يحافظ على الألوان دون تغير فيها أو حدوث بهتان للون الكنب الأصلي.

ومن أهم الطرق للحفاظ على أثاث المنزل هو المداومة على تنظيف الكنب بشكل دوري ومنظم للحفاظ على شكل ورونق الكنب واكسسوارته، فاذا كنت تريد أن تقوم بالمحافظة على رونق أثاث المنزل فلا تتردد في الاتصال بنا فورا للاستمتاع بأفضل العروض والأسعار.

فالأمر كله في متناول الجميع من حيث النظافة، كما لدينا القدرة على إعطائك كل مميزات التنظيف للكنب مهما كان نوع الكنب المتواجد لديك في المنزل أو المكتب أو الشركة، لا داعي لان تتعب نفسك في التنظيف وقم بتوفير المال والجهد عن طريق شركة تنظيف كنب بالرياض بين يديك.

ما هي افضل طريقة افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لتنظيف الكنب؟

  1. قومي بتنظيف الأريكة بالمكنسة الكهربائية حتى لا تقوم بفرك الأوساخ أو الحطام أثناء التنظيف.
  2. في الدلو ، اخلطي كوبين من الماء المقطر مع ملعقة كبيرة من سائل غسيل الأطباق وملعقة كبيرة من الخل.
  3. بلل قطعة قماش من الألياف الدقيقة بمحلول التنظيف. امسح أي مناطق بها بقع برفق باستخدام قطعة القماش.

هل يجب تنظيف الكنب؟

تتسخ الأريكة والأثاث المنجد الآخر من عدة مصادر مثل الأوساخ والعرق وبقع الطعام والغبار.

خاصة إذا كان لديك أطفال وحيوانات أليفة في المنزل يستمتعون باللعب على الأريكة كثيرًا ، فمن المستحسن تنظيف الأريكة بشكل احترافي كل 6 إلى 12 شهرًا.

هل يمكنك تنظيف الكنب بنفسك؟

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة اكنسي الأريكة بملحق الفرشاة وجميع جوانب الوسائد لإزالة أي أوساخ أو بقع.

املأي آلة التنظيف المحددة بالماء ومحلول التنظيف أو المنظف الذي يناسب نوع القماش الخاص بكي.

ابدأي بتنظيف الأريكة.

كيفية تنظيف وتعقيم الكنب المستعمل مت افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

اتبعي هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف وتعقيم الأريكة المستخدمة حتى لا تصبح أرضًا خصبة للجراثيم الضارة.

ستساعد هذه النصائح في الحفاظ على منزلك خاليًا من الجراثيم مع توفير المال أيضًا من خلال عدم شراء أثاث جديد تمامًا في كل مرة.

الأشياء التي ستحتاجينها 

  1. فرشاة ذات شعيرات
  2. مكنسة كهرباء
  3. صابون قشتالة
  4. خل
  5. رذاذ علة
  6. منظف ​​بخاري يدوي
  7. مناديل مطهرة

إذا كانت لديك المواد المذكورة أعلاه ، فأنت على ما يرام. قد تبدو قائمة طويلة ، لكن تنظيف وتعقيم الأريكة المستخدمة لن يستغرق سوى بضع ساعات.

ولكن إذا لم يكن لديك كل هذه ، فلا تقلق. هناك العديد من المنتجات التي يمكنك العثور عليها في المنزل أو المتاجر عند تعلم كيفية تنظيف المفروشات والأدوات المنزلية الأخرى.

خطوات كيفية تنظيف وتعقيم الأريكة المستعملة

أحضري أريكتك للخارج نصائح افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

ستحتاجي إلى إحضار أريكتك للخارج.

تأكدي من عدم هطول الأمطار أو تساقط الثلوج وأن الطقس محتمل بالنسبة لك للجلوس في الخارج.

سبب إحضار الأريكة إلى الخارج هو الحصول على مساحة أكثر اتساعًا وجيدة التهوية للعمل عليها.

يمكن أن تساعد أشعة الشمس أيضًا في قتل بعض البكتيريا الموجودة على الوسائد.

تأكدي من عدم تنظيف أثاثك في منطقة مليئة بالغبار والأوساخ.

تحتاجي إلى اتخاذ احتياطات إضافية إذا كان لديك أي حساسية أو شيء مشابه ، حيث قد يكون نظام المناعة لديك أضعف من المتوسط. تأكد من عدم تطهير غرفة المعيشة بالكامل عند الانتهاء من عملية التنظيف.

إذا قمتي بذلك ، فلن يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي مكان للجلوس.

نفض الكنب افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

انفخ كل الأتربة الموجودة على الأريكة بضاغط هواء أو باستخدام مكنسة كهربائية محمولة باليد. قد ترغب أيضًا في استخدام قطعة قماش قطنية لإزالة بعض الغبار. أيضًا ، تخلص من الغبار من الوسائد لضمان إزالة أكبر قدر ممكن من الغبار.

قد تحتاج كنبتك المستخدمة إلى كمية معينة من دهن الكوع لتنظيف الأوساخ والأوساخ عنها. إذا كنت تريد أن تكون دقيقًا في تنظيف الأريكة ، يمكنك استخدام منظف بالقوة اللازمة.

معظم منظفات الأثاث غير سامة ، لذا لن تسبب أي ضرر.

قد ترغبي في اختبار المنظف على منطقة غير ظاهرة ، لأن بعض الأرائك لها تشطيبات خاصة قد تتفاعل مع المنظف. افترض أنك لا تريد استخدام منظف تقليدي.

في هذه الحالة تنصح افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة ، يمكنك تنظيف أثاثك غير السام بمكونات مثل صودا الخبز أو الخل الأبيض المقطر أو بيروكسيد الهيدروجين.

رذاذ علة

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على الرغم من أن هذا يبدو اختياريًا ، إذا كنت تخطط للحصول على أريكة مستعملة ، فقد ترغب في رشها برذاذ الحشرات قبل إحضارها إلى الداخل.

قد تجدي حشرات أخرى بجانب النمل أن أريكتك مكان مريح لإقامة منزل.

أيضًا ، إذا لم تكن أريكتك مباشرة ، فقد ظلوا في المخزن لفترة طويلة ، وقد احتجزوا قطعًا غير صحية لا يمكنك رؤيتها بالعين المجردة.

في هذه الحالة تنصح افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة ، قد لا تدوم أريكتك لفترة طويلة. لذا ، فإن رشها برذاذ الحشرات سيكون ميزة إضافية.

عند التقديم ، لا تحذف تحتها لأنها يمكن أن تكون أرضًا خصبة لتكاثر القراد وبق الفراش والعث والبراغيث.

اترك الأريكة لمدة 24 ساعة في منطقة جيدة التهوية بعد رشها برذاذ الحشرات.

سيكون هذا جيدًا بما يكفي لقتل غالبية الحشرات على الأريكة القديمة.

عندما تبدأ في استخدام المطهرات مثل سداسي كلوروفين أو ثيمول ، اتبعي التعليمات الموجودة على الملصق وتأكد من أنها آمنة لتنظيف المفروشات.

ستقتل هذه المطهرات جميع الجراثيم والبكتيريا غير المرغوب فيها وتترك رائحة الأريكة منعشة ونظيفة.

تنظيف الأريكة بعمق افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

استخدمي منظفًا بالبخار لتنظيف أريكة الجلد السويدي. يمكن للمنظفات بالبخار القضاء على عث الغبار وقتل الفيروسات والبكتيريا.

سيصل البخار عميقاً بين شقوق الأريكة ، مما يتيح لكي التخلص من جميع الأوساخ والغبار والأوساخ والعناصر الضارة الأخرى التي قد تكون موجودة على سطح الأريكة أو تحته.

عند استخدام منظف بالبخار ، اضغط على أي مكان يمكنك الوصول إليه على الأريكة ، وانتبهي أكثر للوسائد والشقوق.

لا تنسي تنظيف المسافات بين الأزرار الموجودة على الأريكة أيضًا.

يمكنك استخدام ملحق فرشاة أو فرشاة أسنان للتخلص من الأوساخ التي خلفها منظف البخار في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

إزالة البقع

المفروشات - تنظيف - ملبورن
عامل التنظيف الجاف يزيل الأوساخ من الأثاث في صورة مقربة مسطحة

إذا كانت رائحة الأريكة لا تزال تنبعث منها بعد صودا الخبز ، فاستخدمي الخل الأبيض ومزيج الماء للرش على السطح.

يمكنك وضع هذا الخليط في زجاجة رذاذ وتصفح جميع المناطق ذات الرائحة الكريهة.

اتركي الخل على الأريكة لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء.

كرري إذا لزم الأمر.

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة إذا كنتي ترغبي في تنظيف المفروشات أو السجاد ، قم بخلط ملعقتين كبيرتين من سائل غسيل الصحون مع كوب من الأمونيا في 5 جالونات من الماء.

امسحي بإسفنجة ، ثم جففيها. قبل تلطيخ الأريكة وإزالتها ، ضع في اعتبارك نوع القماش المصنوع منها. هذا لأن بعض الأرائك مصنوعة من مواد تنجيد هش لا ينبغي أن تبتل.

تعتبر المفروشات الجلدية والاصطناعية مثالية لإزالة الأوساخ والبقع. ومع ذلك ، إذا كان أثاثك مصنوعًا من غير الأقمشة ، فتجنب تبليله لأنه قد يتسبب في تعفن الألياف.

إذا كانت بقع أقلام الشمع ، فاستخدم قطعة قماش لفركها ، ولكن إذا كانت البقعة ناتجة عن الحبر ، فقم بغمر كرة قطنية بالكحول المحمر وافرك السطح برفق. لإزالة الصدأ ، سيساعدك صابون الأطباق المعتدل وعصير الليمون والملح على إزالة الصدأ من الأريكة.

التعامل مع الروائح الكريهة

من الصعب التعامل مع الأريكة ذات الرائحة الكريهة. بعد التعامل مع البقع ، استخدم صودا الخبز لإزالة الروائح الكريهة من الأريكة. رش السطح بالكامل واتركه هناك طوال الليل. تأكد من اختبار قطعة صغيرة من المفروشات للتأكد من عدم تأثير صودا الخبز على الخامة. تعتبر صودا الخبز منتجًا رائعًا آخر عندما يتعلق الأمر بالروائح لأنها تعمل أيضًا بشكل جيد للتخلص من رائحة الطلاء.

انشر صودا الخبز في منطقة متساوية باستخدام فرشاة ذات شعيرات. اتركه هناك طوال الليل ، ثم قم بتنظيف صودا الخبز بالمكنسة الكهربائية. كرر إذا لزم الأمر. إذا لاحظت رائحة كريهة عالقة حول الأريكة ، يمكنك خلط الخل والماء في زجاجة رذاذ ورشها على الأريكة وتركها تجف. ستتبدد رائحة الخل ، تاركة ورائها الرائحة المنعشة للمفروشات النظيفة.

هل من المقبول استخدام منظف السجاد على الأريكة؟

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة استخدامي منظف السجاد للمفروشات آمن ؛ ومع ذلك ، قد يؤدي إلى بعض المشاكل.

يمكن للمحلول القوي أن يغير لون القماش ويؤثر على لون الأريكة. كما أنه سيترك بقايا على أثاثك ، مما قد يسبب الحساسية أو نوبات الربو لدى الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه المواد الكيميائية.

كيف يمكنك تنظيف وسائد الأريكة التي لا يمكن إزالتها؟

يمكنك استخدام منظف بالبخار لتنظيف القماش لوسائد الأريكة التي لا يمكن إزالتها. تأكد من اتباع إرشادات النموذج الخاص بك واختبر منطقة مخفية لثبات الألوان في حالة حدوث أي نقل للون.

كيف تقوم بتعقيم الكنب الجلدية نصائح افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة؟

قبل محاولة تعقيم الأريكة ، يجب عليك الرجوع إلى دليل المالك الخاص بنوع الجلد. ستوصي معظم الشركات المصنعة بمحلول أو طريقة تنظيف معينة لاستخدامها في نوع الجلد الذي تستخدمه. المحاليل القائمة على الخل هي مزيلات البقع والمطهرات الرائعة.

الفكر النهائي حول كيفية تنظيف وتعقيم الأريكة المستعملة

من المهم أن تعتني بأريكتك لأنها استثمار كبير.

من المحتمل أنها واحدة من أغلى قطع الأثاث التي تمتلكها. بمساعدة هذا الدليل ، سيكون من السهل عليك تعلم كيفية التنظيف واستخدام الأريكة.

اقرأ أيضأً : شركة تنظيف كنب شمال الرياض

لمزيد من المعرفة : شركة تنظيف كنب ومجالس وموكيت بالرياض

Share this post