شركة عزل ارضيات بالرياض 0557016883

شركة عزل ارضيات بالرياض

شركة عزل ارضيات بالرياض 0557016883

شركة عزل ارضيات بالرياض هل سئمت من فواتير الطاقة الباهظة والمنزل البارد الذي يحتوي على بعض الغرف التي تستخدمها فقط في الطقس الدافئ؟ قد يكون السبب في ذلك هو أن الأرضية الخشبية لديك غير معزولة وربما تحتوي أيضًا على فجوات كبيرة بين ألواح الأرضية بالإضافة إلى فتحات المسامير والمسارات الأخرى لسحب الهواء البارد إلى المنزل. لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. يمكنك الحصول على غرفة دافئة وفواتير طاقة أقل ولكن لتحقيق ذلك تحتاج إلى عزل تحت الأرض.

ماذا نحتاج إلى شركة عزل ارضيات بالرياض؟

الأرضيات في المباني عبارة عن مغناطيسات تنتقل من خلالها الصوت والحرارة. يمكن أن يسبب هذا مشكلات طويلة المدى للمستأجرين والمالكين، مثل الضوضاء المزعجة وارتفاع فواتير الطاقة وظروف المعيشة الباردة.

أصبحت هذه المشاكل أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. وبحلول عام 2050، من المتوقع أن يعيش أكثر من 50% من سكان العالم في المدن – وهي موقع رئيسي للإزعاج الناتج عن الضوضاء.

  • تحتاج أنواع الأرضيات المختلفة أيضًا إلى حلول عزل فريدة للمساعدة في زيادة كفاءتها في استخدام الطاقة. وتشمل هذه:
  • الطوابق الأرضية المعلقة – أرضية معلقة فوق مساحة الزحف، وتتطلب عزلًا حراريًا مثاليًا بسبب ارتفاع مخاطر فقدان الحرارة.
  • من الأرض إلى الأرض – الطابق الأرضي أو الطابق السفلي على اتصال مباشر بالأرض، وهو عرضة لفقد الحرارة، ويتطلب عزلًا قويًا لتحسين الأداء الحراري.
  • الأرضيات المتوسطة (المنفصلة) – الأرضية الواقعة بين المستويات حيث يجب أن يكون العزل قابلاً للتكيف ليناسب ما بين روافد الأرضية.
  • الأرضيات العائمة – تتطلب العزل لرفع الأداء الصوتي، مع الحفاظ على قدرات التحميل للأرضية.

يمكن أن تساعد شركة عزل ارضيات بالرياض بشكل صحيح أسفل الإنشاءات الخشبية أو المعدنية أو الخرسانية أو فيما بينها أو فوقها في التغلب على هذه العوائق.

يمكن أن يساعد العزل الأمثل في:

  • حجب الضوضاء غير المرغوب فيها
  • تقليل الحرارة المفقودة من خلال الأرضيات
  • تحسين كفاءة استخدام الطاقة في المبنى
  • يقوم عزل الأرضيات المصنوع من الصوف الصخري الفاخر بذلك طوال عمر المبنى – دون تدهور الأداء.

وفي الوقت نفسه، بالنسبة للأرضيات الخشبية، تساعد الخصائص غير القابلة للاحتراق لمجموعة منتجات الصوف الحجري لدينا على زيادة مستويات السلامة من الحرائق.

ٌإقرأ أيضًا  تنظيف البيت بالصور

إقرأ أيضًا : عوازل الاسطح

آلة حاسبة والادخار مع شركة عزل ارضيات بالرياض

  • لمعرفة مقدار العزل الذي ستحتاجه، قم بقياس طول وعرض مساحة الأرضية الخاصة بك لحساب قيمة المساحة بالمتر المربع. قد ترغب في طلب المزيد قليلاً للسماح ببعض الفائض.
  • عند التركيب بين الروافد، تأكد من تحديد العرض المناسب لأن ذلك قد يؤثر على كمية المنتج الذي ترغب في شرائه.
  • اكتشف مدى مقاومة أرضياتك لتدفق الضوضاء من خلال الآلات الحاسبة والتقارير الصوتية المحلية المتوفرة لدينا.
  • قم بحساب الأداء الحراري لعزل الأرضيات من الصوف الصخري باستخدام حاسبة U-Value المحلية أو استشر فريقنا الفني.

لماذا تختار حلول شركة عزل ارضيات بالرياض؟

تستخدم حلول شركة عزل ارضيات بالرياض مصنوع من الصخور الطبيعية المتوفرة بكثرة، ويعمل هيكل الألياف الخاص بمنتجاتنا على عزل المباني بشكل فعال:

  1. تصنيف A1 – عزل الصوف الصخري غير قابل للاحتراق حتى 1000 درجة مئوية.
  2. التنظيم الحراري – يتم الحفاظ على درجات حرارة ثابتة عن طريق احتجاز الهواء في ألياف الصوف الحجري، مما يقلل من تدفق الهواء والحرارة عبر الأرضيات.
  3. عزل الصوت – يمكن حجب الصوتيات من الأعلى أو الأسفل واستيعابها، مما يساعد على تحسين نوعية المعيشة.
  4. قابلة للتكيف مع الهندسة المعمارية – تتوفر أحجام مختلفة، مع حواف مرنة تجعل عملية التثبيت سهلة.
  5. متينة – طوال عمر المبنى، لن تتدلى منتجات الأرضيات المصنوعة من الصوف الصخري وستحافظ على أداء العزل الخاص بها.
  6. مستدام

شركة عزل ارضيات بالرياض وأكثر مواد العزل المائي والحراري شيوعًا

هناك الكثير من المواد العازلة الرخيصة والشائعة المتوفرة في السوق اليوم. العديد من هذه كانت موجودة لبعض الوقت. كل من هذه المواد العازلة لها صعودا وهبوطا الخاصة بها. ونتيجة لذلك، عند تحديد المواد العازلة التي يجب عليك استخدامها، يجب عليك التأكد من معرفة المواد التي من شأنها أن تعمل بشكل أفضل في حالتك. لقد أخذنا بعين الاعتبار الاختلافات مثل قيمة R والسعر والأثر البيئي والقابلية للاشتعال وعزل الصوت وعوامل أخرى أدناه. فيما يلي الأنواع الخمسة الأكثر شيوعًا لمواد العزل:

1. عزل الألياف الزجاجية

الألياف الزجاجية هي العزل الأكثر شيوعا في العصر الحديث. نظرًا لكيفية تصنيعها، من خلال نسج خيوط الزجاج الدقيقة بشكل فعال في مادة عازلة، فإن الألياف الزجاجية قادرة على تقليل انتقال الحرارة. الجانب السلبي الرئيسي للألياف الزجاجية هو خطر التعامل معها. نظرًا لأن الألياف الزجاجية مصنوعة من السيليكون المنسوج بدقة، يتم تشكيل مسحوق الزجاج وشظايا الزجاج الصغيرة. شركة عزل ارضيات بالرياض يمكن أن يسبب ذلك ضررًا للعينين والرئتين وحتى الجلد إذا لم يتم ارتداء معدات السلامة المناسبة. ومع ذلك، عند استخدام معدات السلامة المناسبة، يمكن إجراء تركيب الألياف الزجاجية دون وقوع أي حادث.

ٌإقرأ أيضًا  كيف أنظف الكنب الجلد دون إتلافه وكيفية ازاله البقع المتواجدة علي الكنب الجلد

تعتبر الألياف الزجاجية مادة عازلة ممتازة غير قابلة للاشتعال، حيث تتراوح قيم R من R-2.9 إلى R-3.8 لكل بوصة. إذا كنت تبحث عن عزل رخيص الثمن، فهذا بالتأكيد هو الحل الأمثل، على الرغم من أن تثبيته يتطلب احتياطات السلامة. تأكد من استخدام حماية العين والأقنعة والقفازات عند التعامل مع هذا المنتج.

2. الصوف المعدني

يشير الصوف المعدني في الواقع إلى عدة أنواع مختلفة من العزل. أولاً، قد يشير المصطلح إلى الصوف الزجاجي وهو عبارة عن ألياف زجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره. ثانياً، قد يشير إلى الصوف الصخري وهو نوع من العزل المصنوع من البازلت. وأخيرا، قد يشير إلى صوف الخبث الذي يتم إنتاجه من الخبث من مصانع الصلب.

يمكن شراء الصوف المعدني على شكل خفافيش أو كمادة سائبة. لا تحتوي معظم أنواع الصوف المعدني على إضافات تجعلها مقاومة للحريق. ومع ذلك، فهي مادة غير قابلة للاحتراق، لذلك يمكن أن تمنع انتشار الحرائق حتى 1400 درجة فهرنهايت، ولكنها قد لا تكون دائمًا الخيار الأفضل عند وجود حرارة شديدة. يحتوي الصوف المعدني على قيمة R تتراوح من R-2.8 إلى R-3.5.

3. السليلوز

ربما يكون عزل السليلوز أحد أكثر أشكال العزل الصديقة للبيئة. السليلوز مصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره، والورق، ومواد أخرى مماثلة ويأتي في شكل فضفاض. يحتوي السليلوز على قيمة R بين R-3.1 وR-3.7. أظهرت بعض الدراسات الحديثة حول السليلوز أنه قد يكون منتجًا ممتازًا للاستخدام في تقليل أضرار الحرائق. بسبب ضغط المادة، لا يحتوي السليلوز على أي أكسجين داخله. وبدون وجود الأكسجين داخل المادة، يساعد ذلك على تقليل مقدار الضرر الذي يمكن أن يسببه الحريق.

لذا فإن السليلوز ليس فقط أحد أكثر أشكال العزل الصديقة للبيئة، ولكنه أيضًا أحد أكثر أشكال العزل مقاومة للحريق. ومع ذلك، هناك بعض الجوانب السلبية لهذه المادة أيضًا، مثل الحساسية التي قد يعاني منها بعض الأشخاص تجاه غبار الصحف. كما أن العثور على أفراد ماهرين في استخدام هذا النوع من العزل أمر صعب نسبيًا مقارنة بالألياف الزجاجية على سبيل المثال. ومع ذلك، يعتبر السليلوز وسيلة عزل رخيصة وفعالة.

ٌإقرأ أيضًا  طريقة عمل القطايف

4. رغوة البولي يوريثان

على الرغم من أنها ليست أكثر المواد العازلة وفرة، إلا أن رغاوي البولي يوريثان هي شكل ممتاز من أشكال العزل. في الوقت الحاضر، تستخدم رغاوي البولي يوريثان غازات غير الكلوروفلوروكربون (CFC) لاستخدامها كعامل نفخ. وهذا يساعد على تقليل مقدار الضرر الذي يلحق بطبقة الأوزون. إنها خفيفة نسبيًا، حيث تزن حوالي رطلين لكل قدم مكعب (2 رطل/قدم^3). لديهم قيمة R تبلغ حوالي R-6.3 لكل بوصة من السمك. هناك أيضًا رغاوي منخفضة الكثافة يمكن رشها في المناطق التي لا يوجد بها عزل. تميل هذه الأنواع من عزل البولي يوريثين إلى الحصول على معدل R-3.6 تقريبًا لكل بوصة من السمك. ميزة أخرى لهذا النوع من العزل هي أنه مقاوم للحريق.

5. البوليسترين

البوليسترين عبارة عن رغوة بلاستيكية حرارية مقاومة للماء وهي مادة عازلة للصوت ودرجة الحرارة ممتازة. إنه يأتي في نوعين، موسع (EPS) ومقذوف (XEPS) المعروف أيضًا باسم الستايروفوم. ويختلف النوعان في تقييمات الأداء والتكلفة. إن XEPS الأكثر تكلفة له قيمة R تبلغ R-5.5 بينما تبلغ قيمة EPS R-4. يتميز عزل البوليسترين بسطح أملس فريد لا يمتلكه أي نوع آخر من العزل.

عادةً ما يتم إنشاء الرغوة أو تقطيعها إلى كتل، مما يجعلها مثالية لعزل الجدران. والرغوة قابلة للاشتعال ويجب تغليفها بمادة كيميائية مقاومة للحريق تسمى سداسي البروم حلقي الدوديكان (HBCD). شركة عزل ارضيات بالرياض قد تعرض الدوديكان الحلقي السداسي البروم مؤخراً لانتقادات شديدة بسبب المخاطر الصحية والبيئية المرتبطة باستخدامه.

إقرأ أيضًا : عزل حمامات السباحة

https://www.google.com/maps/d/u/0/viewer?mid=1u6RAcWWmnJ2fLHz8u2fDQBXFPn_0_KU&ll=24.68708760000001%2C46.669983400000014&z=17

Share this post