شركة عزل اسطح بمكة 0502252040

شركة عزل اسطح بمكة ؛تعتبر أعمال عزل الاسطح من أهم أعمال العزل على الاطلاق؛نحن دريم هاوس التى تمكنت من القيام العنايه بمشكلات المبانى والهيئات والمنازل التى تتعرض للعديد من التشققات والتصدعات الخطيرة التى تعرض المنازل للانهيار ؛لذلك تتمكن الشركة من الاعتماد على فريق عمل مميز يعتمد على أفضل المواد والمعدات العالمية للتخلص من كافه الشروخ والمشكلات التى تعانى منها المبانى بمختلف أشكالها .

 تتعرض أسطح المبانى للعديد من المخاطر نتيجة التعرض لأشعه الشمس أو التعرض للأمطار الغزيرة التى تتدفق الى داخل الحوائط وتعرض المبانى للانهيارات الخطيرة ؛فقط شركتنا شركة عزل اسطح بمكة تتمكن من التعامل مع كافه تلك المشكلات سريعا  ؛كما تتمكن الشركة من التعامل مع كافه أشكال العزل سواء عزل البدرومات أو عزل الأسطح والخراسانات وعزل الخزانات وعزل الأرضيات  وعزل الرطوبة وعزل  الأسطح المبلطة وغيرها من أشكال العزل الأخرى .

 

شركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بمكة

أبرز أشكال العزل المقدمة من الشركة بمكة :

أولا:عزل الاسطح الخرسانيه

تمكنت شركة عزل اسطح بمكة من القيام بأعمال عزل الاسطح ومن ثم تحقيق مجموعه من النتائج المبهرة عبر الطرق الأتيه :

1-الاعتماد على الخيش المقطرن

يعتبر الخيش المقطرن أحد أحدث الأٍساليب المعتمد عليها فى أعمال العزل ؛فقط يتم تنظيف الأسطح بشكل سليم واضافه المونة الأسمنتيه ؛ويتم اضافه طبقة من الخيش المقطرن ووضع لياسة مصنوعه من الرمل والبلاط الأسمنتى.

2-الاعتماد على السليتون

تعتبر مادة السليتون من أهم المواد الحديثة المستخدمة فى أعمال عزل الاسطح ؛فقط تقوم شركة عزل اسطح بمكة بتنظيف الأسطح جيدا واضافع طبقة من المونة الرغوية ووضع دهان يسمى البيتومين ؛ويتم اضافه الرمال ثم البلاط فى نهايه الأمر.

3-الاعتماد على الفوم

يساعد الفوم على حمايه المبانى والمنشأت من التعرض للمخاطر ؛لذلك يتم الاعتماد على الفوم كطبقه عازله تمنع أى تسريبات ؛كما تتمكن شركة تنظيف خزانات بمكة من القيام بأعمال تنظيف الخزانات بأفضل الأساليب والامكانيات الحديثة .

أنواع أنظمة عزل الاسطح

1-نظام الأسطح المقلوبة

ومن خلال هذا النوع من أنظمة الأسطح ؛يتم اضافه طبقى من العازل الحرارى فوق العازل المائى من أجل الحمايه المنشأت من التعرض لأى مخاطر.

2-نظام الأسطح التقليدية

يتم اضافه طبقه العازل المائى فوق العازل الحرارى من أجل الحمايه من أشعه الشمس الخطيرة .

أبرز طرق العزل بمكة

1-طرق عزل الحرارة

ومن خلال هذا الأسلوب يتم الاعتماد على السيلتون والفوم كمواد مميزة مساعدة على القيام بأعمال العزل بصورة مميزة.

2-طرق عزل الرطوبة

هنا يتم الاعتماد على الممبزين والخيش المقطرن مع الاعتماد على مجموعه من حبيبات الكواتز .

ما هى أبرز مشكلات عزل الأسطح بمكة ؟

1-احداث مجموعه من التشققات والتصدعات بالحوائط ؛مع احداث بهتان والتأثير السلبى على لون الحوائط نتيجة الارتفاع الهائل فى درجات الحرارة .

2-الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة مع احداث تأكل خطير بالخرسانات نتيجة حدوث صدأ بسبب اختلاف الطقس وتغيرات فى درجات الحرارة .

3-التسبب فى اتلاف قطع الاثاث والارتفاع الهائل فى فواتير الاستهلاك الخاصه بالكهرباء .

4-التعرض للعديد من المخاطر والأمراض نتيجة تسريبات الحرارة الى المنازل .

خطوات القيام بأعمال عزل الأسطح بمكة؟

1-تخصيص مجموعه من العاملين المتخصصين للقيام بأعمال عزل الاسطح والمبانى .

2-القيام بأعمال سد جميع الترسيبات التى من الصعب التعامل معها .

3-الاعتماد على مجموعه من أحدث المواد المستخدمة فى العزل المائى.

4- القيام بتنعيم مجموعه من الأسطح المواد عزلها ؛مع القيام بملىء الحفر والشروخ والفراغات الواسعه والنتوءات أيضا .

5-الاعتماد على دهن الأسطح استخداما لمادة أسفلتيه .

6-وضع طبقة من المونة الأسمنتيه لا تقل عن 2 سم .

7-التخصص فى تركيب العوازل بجانب بعضها البعض بمسافه تصل الى 10 سم .

أما عن أعمال تنظيف خزانات بمكة :

تعتمد شركة عزل خزانات بمكة على أفضل الأساليب الحديثة للقيام بأعمال العزل والتنظيف ؛فالشركة تتمكن من القيام بأعمال تنظيف الخزانات وعزلها بجميع أشكالها سواء الخزانات الأرضية والعلوية والفبير جلاس وغيرها من أشكال الخزانات الأخرى .

تعتمد الشركة على أفضل الأساليب للقيام بأعمال عزل الخزانات وحمايتها من التعرض للتسريبات الخطيرة التى تعرض الخزانات للصدأ والمخاطر المختلفه .

فقط نحن أفضل شركة عزل أسطح بمكة تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات والأنظمة الحديثة ؛فقط تواصل مع شركتنا واحصل على أفضل العروض والمزايا والخصومات المختلفه ؛فقط نحن شركة ذات مكانه مميزة لديها كافه الخبرات للعملاء المميزين ؛فالشركة لديها مكانة مميزة من بين الشركات الأخرى المنافسة.

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس