شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

هل تبحث عن أفضل شركة سعودية عامله بمجالات عزل الخزانات بمختلف أشكالها سواء الخزانات الأرضية أو العلوية أو خزانات الفيبر جلاس وغيرها من أشكال الخزانات الأخرى المختلفه ؛كما تتخصص شركة عزل خزانات بالدمام فى أعمال عزل الأساسات المختلفه وأعمال عزل البدرومات ؛كما تتخصص الشركة فى أعمال العزل المائى والحرارى ؛بالاضافه الى أعمال عزل الأسطح المختلفه ؛لذلك فنحن الشركة السعودية الأولى العامله بمجالات العزل والتى تعتمد على طاقم عمل مميز لديه الخبرة والكفاءة الغير مسبوقة فى اتمام أعمال العزل بدقة وكفاءة غير مسبوقة .

سرعان ما تتعرض الخزانات للعديد من الشوائب والعوالق وانتشار الطحالب المختلفه ؛لذلك تهتم الشركة بأعمال تنقيه مياه الخزانات منعا لتعرض الأفراد للمخاطر ؛ولأن الدراسات أثبتت أن المياه الملوثة تتسبب فى نسبة كبيرة من الأمراض التى يتعرض لها الأفراد بنسبة 80 % منها  ؛ولأن الجميع يحتاج الى المياه النظيفه وخاصه عند انقطاعها ؛فلابد من العنايه بأعمال تركيب الخزانات والاعتماد على شركة عزل خزانات بالدمام شركة متخصصة فى تقديم كافه خدمات الخزانات بمختلف أنواعها سواء خزانات الصاج والخزانات الأرضية والعلوية والفيبر جلاس .

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

ما هى أبرز الخطوات المعتمد عليها فى أعمال عزل الخزانات ؟

أولا:الاعتماد على مجموعه من العاملين المتخصصين فى أعمال العزل والقيام بأعمال رش جدران الخزانات والقيام بالطرطشة واللياسة سواء للجدران أو الأرضيات المختلفه.

ثانيا:العمل على الرش المستمر للياسة بشرط الأ تزداد عمليه الرش عن 5 أيام ؛وفى خلال هذه الفترة يحدث جفاف للأرضيات أو الحوائط.

ثالثا:التخصص فى أعمال الدهانات وطلاء الخزانات اعتمادا على دهان بريمر والذى يعد طبقه أساسية قوية تحمى الخزانات من التعرض للمخاطر.

رابعا:العنايه بأعمال العزل المائى بطريقه مميزة اعتمادا على أفضل وأحدث الأساليب المميزة .

خامسا:التخصص فى أعمال تركيب مجموعه من اللفائف المميزة على جدران وأرضيات الخزانات ؛ويتم تركيب تلك اللفائف أو الرولات فوق بعضها البعض لكى تمثل طبقتين سميكتين .

سادسا:تركيب مجموعه من الألواح المميزة المصنوعه من طبقه الأبلاكاش ويتم وضع طبقه صب نظيف من الخرسانات التى يصل سمكها الى حوالى 10 سم .

تواصل مع شركة عزل خزانات بالدمام واحصل على أفضل خدمات لخزانك ولا تدع الفرصة تفوتك.

Comments are closed