شركة جلي بلاط بأبها 0557016883 أحدث معايير الجودة

شركة جلي بلاط بأبها

شركة جلي بلاط بأبها 0557016883 أحدث معايير الجودة

شركة جلي بلاط بأبها تدرك قدر حاجة العملاء إلى الاعتناء بتنظيف البلاط وتنظيف شقق بابها لما يعاني منه من بقع متراكم، إلا أنه مع تراكمها قد لا يكون من السهل إزالتها فلا تجدي أياً من الطرق التقليدية نفعاً بتلك الحالة مما قد يؤدي إلى تشوه المظهر الجمالي الذي اعتدته للبلاط والسيراميك، فما الحل الآن؟

الحل مع شركة جلي بلاط بأبها

الحل يمكن مع شركة جلي بلاط بأبها التي بذلك جهودها كاملة لإعادة مظهر أرضيات البلاط إلى حالتها الأصلية كما الجديدة بفضل اعتمادها على المعدات المتطورة والمنظفات عالية الجودة، لذا دعنا نتطرق إلى خدمات الشركة والطرق المستخدمة خلال جلي البلاط والسيراميك.

خطوات عمل شركة جلي بلاط بأبها

هنالك الكثير من الطرق التي نضمن نتائجها المضمونة في إزالة أياً من المشاكل التي تطرأ على أرضيات البلاط من البقع والأوساخ وحتى الشروخ والتصدعات، وهذا يحدث من خلال الخطوات التالية:

  • بداية يقوم فريق العمالة بالاهتمام بإزالة كل ما قد يتواجد بالغرفة المقصودة من مفروشات وأجهزة.
  • ومن ثم يتم العمل على كنسها إلى أن يتنم التخلص من العبار الأتربة المتراكمة بين ثنايا الأرضيات.
  • ومن ثم بدء عملية التنظيف إما بالطريقة اليدية التي تعتمد على الفرك واستخدام المنظفات والمواد الكاوية التي تقضي على أصعب البقع.
  • الطريقة الثانية تكمن في استخدام الماكينات التي بعد إضافة المنظفات إليها سرعان ما تزيل هي الأخرى البقع مع اختلاف أنواعها، وذلك لأن الاعتماد الأكبر يكون على رذاذ البخار الحار الذي يذيب البقع من جذورها.
  • تالياً يتم البدء في استخدم أجهزة الجلي المزودة برأس من الماس عالي الجودة الذي يعمل على سنفرة الطبقة الأولى من البلاط التي تشوهت بالشروخ والتصدعات، هذا وتجد أن تلك الخطوة تغلق كافة المسامات لمتواجدة بأرضيات الرخام معيدة إياها كما الجديدة.

سعر المتر 

يسرنا اليوم أن نعلن إلى السادة العملاء أفضل بل وأرخص الأسعار لعملياتها المختلفة للبلاط والتي لن تجدها في أي مكان أخر، مع العلم أن أنك ستكون على علم بكل التفاصيل المتعلقة بالتكلفة الكلية والتي بالعادة ما تتكون من:

  • سعر المتر شركة جلي بلاط بأبها الذي يتم جليه وتنظيفه.
  • حجم البقع والأوساخ التي لحقت بالأرضيات والأجهزة المستخدمة لإزالتها.
  • حجم الشروخ والتصدعات المتواجدة بالبلاط والأجهزة المستخدمة لحلها ومعالجتها.

هذا ومن هنا يتم تحديد إجمالي التكلفة الخاصة بما نقوم بها من أعمال الجلي لمختلف أنواع الأرضيات وليس البلاط فقط.

عروض شركة جلي بلاط بأبها

من الجدير بالذكر أن أسعار لا تتواجد في أي مكان أخر ليس فقط لان سعر التكلفة في حد ذاته منخفض، بل ولأننا نقدم إليك عروض وخصومات هائلة نفرضها لإرضاء السادة العملاء والتي قد تصل إلى 30% أو ما يزيد عليها في أوقات المناسبات.

لذا يمكنك لاستفسار مباشرة إّذا ما تواصلت معنا من خلال الأرقام المدونة إليك والتي سرعان ما تجد الرد الفوري عليها.

Share this post