شركة تنظيف مسابح بمكة 0502252040

شركة تنظيف مسابح بمكة ؛تعتبر المسابح من أهم الأجزاء التى تتواجد بالفلل ؛فالمسابح تمثل شكلا مميزا وجذابا داخل المسابح ؛وتعتبر المسابح وسيله مميزة للتسليه والترفيه والحصول على أفضل الأوقات وخاصه فى فصل الصيف ؛ولأن المسابح تتعرض للشوائب والعوالق وتفاعل أجسام الأفراد مع المياه مما يسبب فى اصابه الأفراد بالعديد من الطفيليات والشوائب والأمراض الجلدية الخطيرة ؛لذلك نحن دريم هاوس التى تعتمد على أفضل الأٍساليب والمعدات والطرق الحديثة التى تساعد على القيام بأعمال التنظيف بصورة مميزة .

 

لماذا تتعرض المسابح للاتساخات بمكة ؟

تتعرض حمامات السباحة للعديد من المخاطر الهائله بسبب تواجد المسابح فى أماكن مفتوحة مما يجعلها تتعرض للشوائب والعوالق والتلفيات الخطيرة ؛فمياه المسابح تتأثر سريعا بالأدخنة وأيضا أجسام الأفراد تنتج مجموعه من العوالق التى تؤر سلبيا على مياه المسابح وتطفو على أسطح المياه ؛لذلك لابد من العنايه بأعمال تنظيف المسابح بصفه دورية لضمان صلاحيتها وضمان عدم تعرض الأفراد لأى مخاطر أو أمراض جلدية ؛لذلك نحن شركة تنظيف منازل بمكة ؛فالشركة تتمكن من القيام بأعمال التنظيف الشامله .

كيفيه القيام بأعمال تنظيف المسابح بمكة ؟

1-الاعتماد على الصفايات الحديثة

تعتمد شركة تنظيف مسابح بمكة على مجموعه من الصفايات الحديثة التى يتم نزولها الى مياه المسابح والتى تساعد على تنقيه المسابح من كافه الشوائب والعوالق التى تتواجد بمياه المسابح والتى تؤثر على المظهر الخارجى للمسابح .

2-الاعتماد على سلات التنقيه

تتمكن شركة تنظيف مسابح بمكة من الاعتماد على أفضل وأحدث الأٍساليب المميزة مثل سلات التنقيه التى تشبه شباك الصيد ؛ويتم القاؤها الى المياه مما يساعد على خروج كافه الشوائب وبقايا الشوائب والأتربه التى تؤثر سلبيا على نظافه مياه المسابح .

3-الاعتماد على المنظفات

تعتبر المنظفات والمساحيق الحديثة ذات الجودة الألمانيه أو الايطاليه من أفضل الطرق المعتمد عليها فى أعمال التنظيف بشكل سليم ؛تلك المنظفات تتمثل فى الديتول أو مياه جافيل أو غيرها من المنظفات الأخرى التى تحمى المسابح من التعرض للتلفيات أو المخاطر .

4-القيام بأعمال تنظيف الأرضيات

تعتبر أرضيات المسابح مصنوعه من السيراميك ؛ولأن أرضيات السيراميك تحتاج الى أعمال تنظيف متكررة ؛شركة تنظيف مسابح بمكة تعتنى بأعمال تنظيف السيراميك من الشوائب والتلفيات والأدخنة التى تتراكم عليها ؛بالاضافه الى تنظيف الأرضيات منعا لتعرضها للمسامات والفراغات التى تشوه من شكلها .

خطوات تنظيف المسابح بمكة ؟

1-التخصص فى أعمال شفط المياه التى تتواجد بالمسابح اعتمادا على أدوات الصرف ؛ويتم الاستعانه مجموعه من الخراطيم التى تساعد على خلو المسابح من المياه .

2-رش مجموعه من المطهرات والمعقمات المميزة التى تساعد على تنظيف المسابح ؛ويتم التأكد من وصول كافه المطهرات الى كل مكان من أرضيات وجوانب المسابح .

3-القيام بملء منسوب المياه بمياه ثابته ويتم الأخذ فى الاعتبار نزول الأطفال الى المياه .

أما عن أعمال صيانة المسابح

تعطى شركة صيانة مسابح بمكة  أهميه وعنايه خاصه أيضا بأعمال صيانة المسابح الى جانب أعمال التنظيف من أجل حمايه المسابح من المخاطر :

1-أعمال ترميم المسابح

تتعرض أرضيات المسابح للعديد من المشكلات سواء التكسير أو الانحناء ؛لذلك تتمكن الشركة من الاعتماد على أفضل الماكينات والأدوات الحديثة التى تساعد على ترميم أرضيات المسابح واستعادتها مرة أخرى .

2-أعمال كشف التسربات الأرضية

لحمايه المسابح من التعرض للتسربات المائية لابد من الاستعانة بفريق عمل مميز من مجموعه من العاملين المتخصصين للكشف عن الأماكن التى تتعرض للعديد من التسربات ؛لذلك تعتمد شركة تنظيف مسابح بمكة على مجموعه من الأجهزة الحديثة وخاصه الأجهزة الالكترونية التى تصدر مجموعه من الذبذبات من أجل الوصول الى أماكن التسربات الخطيرة .

تعتمد شركة تنظيف مسابح بمكة  على أجهزة الكورليشين وأجهزة التحسس الأرضية التى تساعد على الوصول الى أماكن التسربات والتعامل معها بالشكل الصحيح .

3-أعمال صيانة مياه الصرف

أحيانا تعرض أماكن صرف مياه المسابح وفلاتر المياه للعديد من المخاطر التى تحتاج الى أعمال صيانة سريعه ومميزة منعا لتفاقم المشكله .

4-أعمال صيانة شباك توزيع المياه

تتعرض شبكات توزيع المياه داخل المسابح للعديد من التلفيات ؛لذلك لابد من متابعه أداء تلك الشبكات من أجل التأكد من عملها وحركتها وسرعه توزيعها للمياه بالشكل السليم .

تواصل مع شركة تنظيف مسابح بمكة واحصل على افضل العروض والمزايا المتخصصة من الشركة ولا تدع الفرصه تفوتك .

صفحات أخري قد تعجبك

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس