شركة مكافحة بق الفراش بمكة 0502252040

شركة مكافحة بق الفراش بمكة ؛فقط ومن الأن لا داعى للقلق بشأن أعمال مكافحة الحشرات ؛نحن الشركة السعودية التى تبحث عنها ؛نحن دريم هاوس التى تعتمد على افضل المبيدات الحديثة وافضل العاملين المميزين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع الحشرات وخاصه حشرة بق ؛تلك الحشرة الخطيرة تتسبب فى اصابه الأفراد بالعديد من المخاطر ؛لذلك لابد من التعامل معها   سريعا منعا لتفاقم الأزمة .

 

شركة مكافحة بق الفراش بمكة
شركة مكافحة بق الفراش بمكة

نبذه عن بق الفراش ؟ وكيفيه مكافحتها ؟

يعانى الكثير من الأفراد من حشرة بق الفراش ؛تلك الحشرة الخطيرة تعتبر حشرة صغيرة فى الحجم ولونها بنى ؛ولها شكل مسطح وبيضاوى ؛وتنتشر تلك الحشرة بأعداد كبيرة وتنتشر على جلد الأفراد ؛حشرة بق الفراش تصيب الأفراد بحكة قوية فى الجلد ويبلغ طولها من 6 الى 9 مليمتر  ؛لذلك شركة مكافحة بق الفراش بمكة تساعدك على التخلص من تلك الحشرة المزعجة.

تتمكن حشرة بق الفراش من العيش من شهرين الى ثلاثه أشهر ؛فهى تتمكن من التغذى على الدم ؛فهى تسمى بحشرة الدم لقدرتها على الدخول الى جلد الأفراد عن طريق سنها المدبب ؛كما أنها تتمكن من امتصاص الدم سريعا مما يسبب العديد من الالتهابات والاحمرارات الجلدية الخطيرة .

مكونات حشرة بق الفراش بمكة ؟

تتكون حشرة بق الفراش من عدم أمور سواء الرأس أو البطن أو الصدر ؛كما أنها تمتلك قرونا للاستشعار مثل الصراصير تمكنها من الوصول الى الغذاء ؛كما أنها تمتلك عيون مركبة تمكنها من رؤيه تفاصيل الأمور المحيطة بها ؛كما أنها تمتلك غدد على جانبى الصدر ؛كما أننا أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة التى تعتمد على أفضل الأساليب الحديثة للتخلص من مختلف أشكال الحشرات .

ما هى علامات وجود حشرات البق فى المنزل ؟

1-يمكن ملاحظة تواجد الحشرة العين المجردة ؛فهى تتميز باللون البنى والجسد البيضوى .

2-ملاحظة تواجد تجمعات للبيض الصغير سواء فى السجاد أو الأثاث أو شقوق الجدران المختلفه .

3-ترك مخلفات عديدة ؛فالبق سرعان ما يترك خلفه العديد من المخلفات الهائله سواء ترك البقع البنيه أو السوداء فى المكان .

4-ظهور تقرحات واحمرارت جلدية على جلد المصابين مما يجعل الأمر وسيله سهله للتعرف على تواجدها .

كيفيه القيام بأعمال مكافحة بق الفراش بمكة ؟

1-الاعتماد على شبكات البق

تعتبر هذه الوسيله من أهم الوسائل المعتمد عليها فى أعمال مكافحة البق ؛ويتم الاعتماد على شبكة مصنوعه من الخيوط والألياف الدقيقة ؛وقد أثبتت تلك الطريقه فعاليتها بشكل كبير .

2-غسل جميع المفروشات

لأن البق يفضل الانتشار على المراتب والمفروشات المختلفه ؛لذلك لابد من الحرص على تنظيف جميع المفروشات والمراتب وكذلك الملابس التى تنتشر عليها تلك الحشرات ؛لذلك نحن شركة مكافحة بق الفراش بمكة التى يمكنك الاعتماد عليها ؛فلابد من الاعتماد على المياه الساخنة فى أعمال التنظيف للتخلص من تلك الحشرات الخطيرة .

3-الاعتماد على مجفف الشعر

تعتبر هذه الوسيله من أحدث الأساليب المستخدمة  ؛فهى تساعد على تطاير الحشرات من المكان ؛كما أنها تساعد على عدم ترك أى مخلفات من الأفراد .

4-استخدام أوراق النعناع

يعتبر النعناع من النبانات التى تتسبب فى ترك روائح نفاذة فى المكان ؛لذلك نحن شركة مكافحة بق الفراش بمكة التى تعتمد على افضل الأساليب الحديثة للتخلص من انتشار حشرات البق بمخاطرها الهائله .

الأسباب الرئيسية وراء انتشار حشرة بق الفراش ؟

هناك العديد من الأساليب المسببة لانتشار حشرة بق الفراش ؛فعدم العنايه بأعمال التنظيف المنزليه من أهم أسباب انتشار الحشرات ؛لأن الحشرات تفضل التواجد فى الأماكن المغلقه والتى لا تتعرض للتهوية نهائيا ؛لذلك لابد من القيام بأعمال مكافحة الحشرات منعا للتعرض لأى مخاطر .

لابد من العمل على سد الفجوات والفتحات التى تساعد على تسلل كميات هائله من الحشرات الى داخل المنازل ؛بالاضافه الى ذلك لابد من الحرص على تعرض المفروشات والملابس لأشعه الشمس التى تساعد على حرق تلك الحشرات والتخلص منها سريعا ؛ولابد من القيام بأعمال رش حشرة بق الفراش سواء على الأخشاب وداخل الدواليب وغيرها من الأماكن التى ترتكز حولها  اعتمادا على افضل أشكال المبيدات الزيتية أو السائله المخصصة فى أعمال مكافحة بق الفراش ؛فقط نحن افضل شركة مكافحة حشرات بمكة أفضل شركة سعودية متخصصة فى أعمال المكافحة والرش أيضا .

تواصل مع شركة بق الفراش بمكة واحصل على افضل المزايا والعروض والخصومات المقدمة من الشركة ولا تدع الفرصه تفوتك .

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس