شركة مكافحة الصراصير بجدة 0557016883

شركة مكافحة الصراصير بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة 0557016883

شركة مكافحة الصراصير بجدة الخطوة الأولى في مكافحة الحشرات هي معرفة الآفة التي تتعامل معها. تفضل كل نوع من أنواع الصراصير المحلية منطقة مختلفة في المسكن ، لذا فإن تحديد الهوية مهم لتحقيق أفضل تحكم. يوجد في غزو الصراصير أفراد بأحجام مختلفة ، بما في ذلك تكاثر البالغين بأجنحة (عادة) والأفراد غير الناضجين بدون أجنحة. على عكس بعض الحشرات والفراشات على سبيل المثال ، تعيش الصراصير البالغة وغير الناضجة في نفس الموطن وتتناول نفس الأطعمة.

يمكنك اللجوء إليها في حين وجود انتشار لنلك الحشرة المزعجة داخل المنزل، تعتبر الشركة هي الحل الأمثل والسحري للعملاء حيث تقوم بالتخلص من الصراصير بصورة نهائية لما تمتلكه الشركة من عمالة متميزة لديها خبرة وكفاءة لا مثيل لها، عليك الاتصال على مؤسسة دريم هاوس لمساعدتك في حل تلك الأزمة بأسرع وقت.

تعرف على مميزات: افضل شركة رش مبيدات بالرياض

دورة الحياة والسلوك والموئل

الصرصور شديد التحمل. يتغذى على الفتات فقط ويمكنه البقاء على قيد الحياة لمدة أسبوعين بدون طعام أو ماء. غالبًا ما تعيش الصراصير في شقوق وشقوق صغيرة جدًا بحيث يمكننا التغاضي عنها بسهولة. نظرًا لأنهم ناجون جيدون ، فمن الضروري أن يكون لديك فهم أساسي لدورة حياة الصرصور وسلوكه وموائله قبل محاولة أي تكتيك للتحكم.

تسمى المعلومات حول المدة التي تعيشها الصراصير وعدد البيض الذي تنتجه دورة حياتها.

يمكن اعتبار العادات أو الأشياء التي يقومون بها خلال دورة حياتهم كلها سلوكًا. يُطلق على المكان الذي تعيش فيه الصراصير وتأكلها موطنها. ال

المصطلح ootheca) يحتوي على 30-40 بيضة. تحمل الأنثى غلاف البيض هذا لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا حتى يوم فقس البيض.

ثم تختبئ قبل أن تسقط علبة البيض.

شركة مكافحة الصراصير بجدة يقلل هذا السلوك من الضرر المحتمل للإناث وبيضها. تنمو الصراصير الألمانية غير الناضجة (الحوريات) بسرعة عندما تكون الظروف مواتية. الحوريات الخارجة من أكياس البيض سوف تتساقط (تتساقط جلودها) ست أو سبع مرات في حوالي 60 يومًا.

بعد الذوبان الأخير ، تظهر الصراصير البالغة مجنحة بالكامل وتنضج جنسيا.
يمكن أن تنتج أنثى الصرصور الألماني ما يصل إلى ثماني علب بيض وأكثر من 300 نسل! إذا كان نصف الحوريات من الإناث ، ولكل منها

أفضل شركة مكافحة الصراصير بجدة

عميلنا العزيز هل تواجه مشكلة انتشار الصراصير بكثرة داخل منزلك؟ هل جربت الكثير من التجارب والطرق التقليدية والتي فشلت جميعها؟ لذا عليك التعاقد الفوري مع شركة القضاء على الصراصير بجميع أنواعها وأحجامها من خلال استخدام أحدث الطرق والأساليب التي تسهل من تلك المهمة.

كما توفر شركة مكافحة الصراصير بجدة أحدث الأدوات والمعدات وكذلك المبيدات الحشرية الفعالة والتي يتم استخدامها من قبل أفضل فريق عمل يضم عمال ومهندسين وخبراء في كيفية القضاء على الصراصير وغيرها من الحشرات بشكل نهائي وبدون رجعة.

أنواع الصراصير

  • صرصار الشرقي

ذلك النوع يعيش في الجو البارد ويتعايش معها بسرعة شديدة، عمر الإناث يتضاعف عمر الذكور مرتين.

  • صرصار ألماني

ذلك النوع من الصراصير يعرف بعمره القصير على الرغم من تكاثره بصورة سريعة عن غيره من الأنواع الأخرى، حيث ينتج ما يقرب من 40000بيضة خلال دورة حياته.

  • صرصار أمريكي

يعتبر ذلك النوع من أكثر وأقدم الأنواع انتشاراً حيث يتعايش بالمنازل والأماكن التي يعيش بها الإنسان، كما أنه يعد أقل الأنواع تكاثراً.

خطوات أفضل شركة مكافحة الصراصير بجدة

  • في بادئ الأمر وبعد الاتصال بالشركة والتحدث مع خدمة العملاء يتم تحديد موعد مناسب لزيارة فريق العمل.
  • تعمل الشركة على ارسال العمالة الخاصة بها للمكان المطلوب لمعاينته وتدوين ما يحتاجه طاقم العمل لتأدية مهمتهم.
  • بعد تجهيز المعدات والأدوات اللازمة من قبل الشركة للمساهمة في القضاء على الصراصير، تقوم العمالة بالبدء في رش المبيدات بالمكان المتواجد به الصراصير.
  • يتم الاهتمام لرش المبيدات القاتلة بالمطابخ والحمامات والتي تعد بيئة صالحة لنمو الصراصير بكثرة.
  • وبعد ذلك تأتي الطريقة السحرية التي تنفرد بها الشركة دون غيرها من الشركات وهي وضع خليط متجانس ذات رائحة محببة لتلك الحشرات يتم وضعها في كافة الأماكن المختبئة لضمان عدم ظهورها مرة أخرى.

مميزات شركة مكافحة الصراصير بجدة

  • توفر الشركة أفضل العمالة الموجودة والمتدربة على كيفية القضاء على الحشرات بسهولة.
  • تقدم الشركة أحدث المعدات والأدوات وكذلك أقوى المبيدات الحشرية والمصرح باستخدامها من قبل الوزارة العالمية.
  • تعمل على تقديم خدماتها بأسعار لا مثيل لها مع تقديم خصومات وتخفيضات تصل إلى 40% من إجمالي الخدمات.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء هي الأفضل على الإطلاق حيث تعمل على الرد الفوري على كافة الاتصالات والسعي وراء تلبية طلباتكم وحل استفساراتكم.
  • توفر الشركة سيارات كبيرة تقوم بتوصيل فريق العمل إلى المكان المراد وذلك لحمل الأدوات والمعدات وكافة التجهيزات وذلك مجاني لا دخل للعميل بها.

أنثى الصراصير

إن أنثى الصرصور الوحيدة ذات الشريط البني لديها القدرة على إنتاج حوالي 250 نسل.

ولكن ، نظرًا للوقت الطويل اللازم لنمو الحوريات إلى بالغين ناضجين جنسيًا ، لا يتم إنتاج أعداد كبيرة من الحوريات بالسرعة نفسها التي يتم إنتاجها من الصرصور الألماني. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن أكياس البيض ملتصقة بأشياء في البيئة ، فهي عرضة للجفاف والهجوم بالفطريات وعوامل النفوق الأخرى التي تساهم جميعها في معدل الفقس المنخفض.

تعد الإصابة بالصراصير ذات الأربطة البنية أقل شيوعًا من الصراصير الألمانية.

إرشادات هامة لتجنب ظهور الصراصير مرة أخرى

  • الاهتمام الدوري بنظافة الأواني وجفافها مع غلق كافة أكياس الحبوب وشبيهاتها بصورة محكمة.
  • الحرص على عدم ترك أي طعام مكشوف حتى لا تنتشر الصراصير عليه.
  • التخلص من بقايا الطعام وأكياس القمامة بشكل دائم وذلك بسبب انجذاب الصراصير لتلك الأشياء.
  • سد الشقوق والثغرات الموجودة بالجدران والأرضيات حتى لا تتخذها الصراصير ملجأ لبيضهم.
  • عليك الاهتمام بتجفيف أرضيات الحمامات والمطابخ بصورة دورية حتى لا تكون بيئة صالحة لتكاثر تلك الحشرة.

في نهاية ذلك المقال قدمنا كافة المعلومات الخاصة عن أفضل شركة مكافحة الصراصير بجدة وكيفية القضاء عليها والتخلص منها بسهولة وبدون رجعة.

خدمات اخري قد تهمك

شركة رش مبيدات شمال الرياض

شركة مكافحة الصراصير بالخرج

Share this post