شركة كشف تسربات المياه بمكة 0502252040

شركة كشف تسربات المياه بمكة ؛تعتبر تسربات المياه من أخطر المشكلات التى يتعرض لها الأفراد ؛فاذا وجدت المياه تتساقط من الأسقف والحوائط على أرضيات المنزل ؛فهذا دليل على وجود خطر كبير على الأفراد وعلى المنازل ؛فالتسربات المائية تحدث العديد من التصدعات أو التشققات الخطيرة التى تؤثر سلبيا على صحة وحياه الأفراد ؛لذلك نحن دريم هاوس التى تعتمد على مجموعه من الألات والمعدات الحديثة التى تساعد على التخلص من التسربات المائية وعواقبها المختلفه .

شركة كشف تسربات المياه بمكة
شركة كشف تسربات المياه بمكة

ما هى أعراض التسربات المائية بمكة ؟

1-ملاحظة تساقط وانسدال المياه من جميع الأسقف والأركان .

2-اصابه الحوائط بالعديد من التشققات والتصدعات الخطيرة .

3-تعرض الأرضيات سواء الباركييه أو البلاط أو السيراميك للعديد من التلفيات الخطيرة .

4-التأثير السلبى على البنيه التحتية للمنازل مما يعرض المكان للعديد من المخاطر الهائله .

5-ارتفاع فواتير الاستهلاك الخاصه بالمياه مما يؤدى الى ضيق الأفراد .

ما هى أنواع التسربات المائية بمكة ؟

1-التسربات السلبيه

تعتبر التسربات السلبيه نوعا من أشكال التسربات والتى تحتاج الى الاعتماد على مجموعه من البطاريات الحديثة التى تتمكن من تحديد أماكن التسربات مهما اختفت ؛تلك البطاريات تساعد على تحديد مكان التسرب وبالتالى يتم التعامل معها .

2-التسربات الأرضية

تتسبب التسربات الأرضية فى العديد من المشكلات سواء التوتر أو الانزعاج للأفراد ؛لذلك يتم الاعتماد على أفضل الأساليب الحديثة للتخلص من تلك التسربات ومنها الاعتماد على الأجهزة الالكترونية وأجهزة التحسس الأرضية .

كيفيه القيام بأعمال كشف التسربات بمكة ؟

هناك مجموعه من الأساليب الحديثة المعتمد عليها فى كشف التسربات المائية ومن أبرزها الاعتماد على مجموعه من الألات والمعدات الحديثة :

1-الاعتماد على أجهزة الايكوفون

تفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة الاعتماد على افضل الأساليب التى تساعد على التخلص من المياه المتسربة ؛تلك الأجهزة تصدر مجموعه من الذبذبات القوية التى تساعد على التعرف على أماكن التسربات والتعامل معها ؛تلك الاجهزة تعتبر من أفضل الأجهزة المعتمد عليها فى كشف التسربات ؛فقد تصل دقتها الى حوالى 96 % .

2-الاعتماد على الرولات العازله

تعد هذه الطريقه من أحدث الطرق المعتمد عليها فى كشف التسربات ؛فيتم الاعتماد على فريق عمل متخصص يقوم بتركيب مجموعه من الرولات التى تساعد على التخلص من التسربات المائية وامكانيه التعامل معها بشكل سليم .

3-استخدام الأجهزة الالكترونية

تتمكن شركة كشف تسربات المياه بمكة على مجموعه من الأجهزة الالكترونية التى تساعد على تحديد أماكن التصدعات والتشققات والتسربات التى تؤثر سلبيا على المبانى وتعرضها للعديد من المخاطر ؛تلك الأجهزة أقوى من الأذن البشرية التى لا تستطيع الوصول الى كافه أماكن التسربات.

4-أعمال الدفينة

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بمكة على مجموعه من العاملين المميزين اللذين يقومون بتأسيس البنيه الأساسية للمنازل واضافه الرمال والزلط والأسمنت بشكل سليم منعا لتعرض المنازل للتسربات التى تنشأ من التأسيس الغير سليم  ؛كما تتمكن شركة تسليك مجاري بمكة من القيام بأعمال الكشف على أكمل وجه .

5-الاعتماد على الكورليشين وأجهزة التحسس الأرضية

تلك الطرق من أحدث الأساليب المعتمد عليها فى أعمال كشف التسربات المائية والتى تساعد على الوصول الى مراكز التسربات وامكانيه التعامل معها ومنع تفاقم أزماتها .

أعمال الشركة فى كشف التسربات بمكة :

1-أعمال كشف تسربات الغاز

اذا شعرت أى تسربات للغاز فى منزلك ؛فلابد من سرعه التعامل معها والاعتماد على فريق عمل متخصص فى التعامل مع تسربات الغاز ؛تلك التسربات تتسبب فى تعرض الأفراد للاختناقات وخاصه الأفراد .

2-أعمال كشف تسربات الكهرباء

تتعرض عدادات الكهرباء للعديد من المشكلات ؛لذلك ترتفع فواتير الكهرباء عند الحد وعن استهلاك الأفراد ؛لذلك تستعين الشركة بطاقم عمل مميز لديه قدرة على فحص تلك العدادات لمعرفه الأسباب الرئيسية وراء تلك التسربات .

أبرز تخصصات الشركة فى أعمال العزل والتسربات:

1-التخصص فى التعامل مع جميع أشكال العزل سواء الحرارى أو المائى.

2-اعطاء العديد من الامدادات للمنازل والقطاعات والشركات .

3-الكشف عن تسربات الغاز والكهرباء والماء .

4-التخصص فى أعمال صيانة المنازل والفلل والقصور والهيئات والمجتمعات والمؤسسات بأشكالها المختلفه ؛كما أننا افضل شركات كشف تسريبات الخزانات بمكة .

5-التخصص فى أعمال العزل بجميع أشكالها سواء عزل البدرومات وعزل الخرسانات وكذلك عزل الأرضيات والحمامات أيضا.

تواصل مع شركة كشف تسربات المياه بمكة وتخلص من المياه التى تتسرب وتؤثر على منزلك بشكل خطير ؛تواصل عبر أرقامنا ولا تدع الفرصه تفوتك نهائيا .

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس

https://youtu.be/iQCKjrAUTBE