شركة عزل خزانات بمكة 0502252040

نحن شركة عزل خزانات بمكة؛أفضل شركة سعودية عامله بمجالات عزل وتنظيف الخزانات بجميع أنواعها ؛فالخزانات تعتبرمن أهم الأجزاء التى تتواجد فى الأجزاء العليا أو السفليه من المنازل والقصور المختلفه ؛فالخزانات دورها الرئيسي هو تخزين المياه وتوفيرها من أجل الاستخدام فى أعمال التنظيف والغسيل والطهى وغسيل الأوانى ؛فالمياه هى مصدر الحياه التى لا يمكن الاستغناء عنها نهائيا ؛كما تتخصص دريم هاوس  فى أعمال التنظيف ؛فهى أيضا تتخصص فى مختلف أشكال العوازل .

تتخصص شركة عزل خزانات بمكة فى تقديم جميع خدمات العوازل بأشكالها المختلفه سواء العوازل الأسمنتيه والأسطح والخرسانات والعوازل الأسمنتيه الى جانب العوازل الخاصه بالحمامات .

شركة عزل خزانات بمكة
شركة عزل خزانات بمكة

أعمال عزل خزانات بمكة ؟

1-القيام باختيار طبقات العزل المختلفه ؛فى البدايه يتم ملىء خزان المياه لمدة 48 ساعه ؛ويتم علاج مشكلات الرشح والتسربات التى تؤثر سلبيا على الخزانات .

2-القيام بتفريغ كافه المحتويات الخاصه بالخزانات من المياه وتركه يجف فترة ثم يتم القيام بالعزل وصب الخزانات من الأسقف والأرضيات أيضا .

3-لابد من اختيار أنظمة عزل مميزة منعا لسوء استخدامها والقيام بأعمال صيانة دورية للعوازل .

4-التأكد من عدم التأثير السلبى على البيئة أو المستهلك من تأثير العوازل المختلفة.

5-الاعتماد على مواد العزل المائى التى تعتمد على تقنيه النانو ويتم عزل السيراميك والبلاط والحجر الرخام وجميع أشكال الأرضيات المختلفه .

6-الاعتماد على الدهانات المميزة فى أعمال عزل الخزانات مثل دهان البيتومين .

أنواع عزل الخزانات

1-الاعتماد على المواد الأسمنتيه :تستخدم المواد الأسمنتيه فى القيام بأعمال عزل البنيه الداخليه للخزان ؛وتعتبر من أفضل المواد المعتمد عليها فى العزل.

2-الاعتماد على العزل الايبوكسى :وتعتبر هذه المادة من المواد شديدة الالتصاق بالأسطح والتى تتميز بدرجة عاليه من الصلابه والمتانه .

3-الاعتماد على العزل باستخدام الفوم :ويتم الاعتمد على مادة البيتومين لعزل الطبقه الخارجية للخزانات ؛وهى أهم المواد التى لا تؤثر سلبيا على الخزانات ولا تعرضها للمخاطر ؛شركة عزل خزانات بالرياض يمكنها التعامل مع كافه أشكال العزل.

أعمال عزل الفوم بالرياض

1-حبيبات الحشو الطفيلى

وتتكون هذه المادة من مجموعه مواد عازله على شكل حبيبات صغيرة الحجم للغايه ؛وتساعد هذه الحبيبات على القيام بأعمال شفط مميزة وتوجيهها للمكان المطلوب .

2-استخدام السائل الرغوى (البخاخ )

الاعتماد على مجموعه من الألياف العضوية سواء الألياف الاصقه أو المعدنية .

3-استخدام اللوائح الرغوية

وتستخدم هذه المواد فى أعمال العزل الخاصه بالأسطح أو المبانى بأشكالها المختلفه .

عزل خزانات المياه من الداخل

سرعان ما تتعرض الطبقات الداخليه للخزانات للعديد من التسربات ؛وتتسبب تلك التسربات فى تعرض الخزانات للصدأ والتشققات ؛فهذه التفاعلات الكميائية المختلفه تؤثر سلبيا على الطبقات الخارجية للخزانات ؛مع شركة عزل خزانات بالرياض يمكنك الاعتماد علينا .

خطوات شراء خزان جديد

1-لابد من شراء الخزان من مكان موثوق فيه للتأكد من خلوه من كافه العيوب والتشققات والتسربات المؤثرة سلبيا .

2-لابد من اختيار خزان يتناسب مع الاحتياجات الأساسية للأفراد حتى لا يحدث مشكلات فى أعمال الملىء والتفريغ .

3-لابد من فحص الخزانات قبل استخدامها للتأكد من عدم وجود مشكلات فى التفاعلات الكميائية الخطيرة .

أعمال تنظيف الخزانات بالرياض

تحتاج الخزانات الى أعمال تنظيف مميزة ؛نظرا لتعرضها للعديد من الشوائب والتلفيات والاتساخات الخطيرة والطحالب أيضا ؛الى جانب ذلك فان الخزانات لا يتم تغطيتها فى معظم الوقت مما يؤدى الى العديد من الأضرار الصحية للأفراد ؛لذلك لابد من الاعتماد على أفضل الأساليب الحديثة فى أعمال تنظيف الخزانات فنحن شركة تنظيف خزانات بمكة  :

1-الطرق اليدوية

يتم الاتفاق مع فريق عمل مميز من أفضل العاملين المتخصصين فى أعمال تنظيف الخزانات ؛ويتم الاعتماد على مجموعه من السلالم الحديدية التى يتم ادخالها الى الخزانات ويتم وقوف أحد العاملين وتنظيف جوانب وأرضيات الخزانات اعتمادا على أفضل المنظفات والمساحيق للتخلص من كافه الاتساخات .

2-الطرق الحديثة

ويتم الاستعانة بمجموعه من الماكينات والمعدات الحديثة التى تقوم بشفط كافه التلفيات والطحالب والاتساخات الخطيرة فى وقت قصير ؛كما يتم الاعتماد على أجهزة البخار التى تقوم بشفط كافه الاتساخات فى دقائق معدودة ؛كما تتمكن شركات كشف تسريبات الخزانات بمكة من التعرف على الأسباب الرئيسية وراء تسربات الخزانات.

تقوم شركة عزل خزانات بمكة بالاعتماد على أفضل المنظفات الحديثة وأفضل المطهرات مثل الديتول أو الكلور كمواد مطهرة ومميزة تساعد على التخلص من كافه اتساخات الخزانات ؛وتحميها من التسبب فى مشكلات صحية للأفراد وتعرض البيئة أيضا للمخاطر ؛فقط تواصل مع شركتنا واحصل على افضل المزايا والعروض.

خدمات أخرى مقدمة من دريم هاوس