شركة عزل حمامات بالرياض 0564775373 و منع مشاكل الرطوبة

شركة عزل حمامات بالرياض

شركة عزل حمامات بالرياض 0564775373 و منع مشاكل الرطوبة

شركة عزل حمامات بالرياض اهتمت بالحمامات لأـنها أكثر الأماكن التي تتعرض لمخاطر التسربات المائية بسبب الاستعمال المتواصل للمياه بها، لذا تتوافر خدماتنا المثالية للراغبين في الوقاية من مشاكل الحمامات مسبقاً عبر تطبيق المواد العازلة قبل التشطيبات الأخيرة أو حتى بعدها فبكل الحالات تجد عزل الحمامات الحل الملائم لمختلف المواضيع والمشاكل التي قد تعاني منها الحمامات وغيرها من الأماكن، ومن خلالنا تتخلص من كافة مشاكل التسريب التي تواجهك.

شركة عزل حمامات بالرياض

الطريقة الأنسب لحماية الحمامات هي من خلال عزلها مائياً وهذا يعود إلى المشاكل المختلفة التي قد تلحق به، فمنها المشاكل التي قد تطرأ على أعمال السباكة وعلى مواسير المياه وشبكات الصرف من تصدعات وشقوق قد تسمح بنفاذ المياه منها.

شركة عزل حمامات بالرياض كما ومن الممكن أن تتسبب المياه المتساقطة باستمرار على أرضية الحمامات في تفتيت طبقة الحماية التي عادة ما تتواجد على الأرضيات إلى أن تتكون المسامات والفراغات الكبيرة في تلك الأرضيات، ومنها تنتشر الرطوبة والتسربات المائية الخطيرة التي بوسعها أن تهدد سلامة البناء.

هل يجب وضع البلاستيك خلف جدران الحمام؟

شركة عزل حمامات بالرياض هم مطلوبون تحت حوض الاستحمام وخلف جدران الدش. يمكن تصنيع حواجز الرطوبة من البولي إيثيلين أو غشاء يتم دحرجته مباشرة على الحوائط الجافة. بغض النظر عن مكوناتها ، فبدونها ، يتعرض دشك للتلف بسبب الرطوبة.

انواع العزل المائي

  • العزل الإيجابي: وهو ذاك الذي يتم خلاله عزل السطح من الجهة التي تعاني من تسريب المياه بها بشكل مباشر وهو المستخدم عادة في عزل البدرومات أو الأسطح وكذلك لأرضيات الحمامات والمستشفيات وحتى في غرف العمليات.
  • العزل السلبي: أما عن النوع الثاني فهو ذاك المستخدم للعزل من الجهة الأخرى لناحية تسرب المياه بالعادة، لذا يستخدم في عزل أحواض السباحة أو البانيو والخزانات والجدران.

ما هو نوع العزل الأفضل للحمامات؟

عادةً ما يكون العزل بالرش ، مثل السليلوز أو الرغوة ، خيارات أكثر ذكاءً من الألياف الزجاجية لحمامك. نظرًا لأن الألياف الزجاجية تميل إلى أن تكون أكثر مسامية ، فمن المرجح أن يتدفق الهواء الرطب خلالها. مسار آخر هو عزل الأنابيب الرغوية ، والذي سيبقي الأنابيب دافئة خلال الأشهر الباردة .

كيف تتعرف على تسرب المياه في الحمامات؟

بالطبع لست بخبير أو شركة عزل حمامات بالرياض محترفة يمتلك أحدث المعدات في منزله لمعرفة وتحديد مكان التسربات، ولكن من الممكن لك معرفة الكثير من الإشارات المختلفة التي بوسعها الإشارة إلى أن هنالك تسريب فعلي للمياه في داخل الحمامات أبرزها ما يتمثل في:

  • الاستماع الصريح إلى صوت خرير المياه وخاصة إذا ما كان في فترات الليل حيث الهدوء العام في الأرجاء والذي يكون في المواسير أو في الجدران نفسها.
  • ظهور العديد من الفراغات والمسافات ما بين الأرض1يات وبعضها البعض بما يشير إلى تسرب واضح للمياه من خلالها.
  • تواجد تعفن أو ما يشابه الاصفرار في جدران وأرضيات الحمام والذي يعود إلى الرطوبة العالية بعد ركود المياه المتسربة بها لفترات طويلة إشارة أخرى واضحة يسهل ملاحظتها.
  • وبالتأكيد تفتت الإسمنت والدهانات المتواجدة في السقف عامل قوى وبارز يمكنك أن يشير إلى هوية التسربات.

هل يجب عزل جدران الحمام؟

يعمل العزل خلف جدران الدش على تحسين التحكم في الرطوبة ، مما يقلل بدوره من فرص نمو العفن. بصرف النظر عن الاحتفاظ بالحرارة وتقليل التكثيف ، فإن العزل خلف جدران الدش يوفر أيضًا صوتًا أفضل عن طريق تقليل الأصوات المزعجة من الهواء الطلق أو بين الغرف.

وفي تلك الحالات عليك فقط بأن تدع الأمر للمختصين في شركة عزل حمامات بالرياض عبر معداتها وأجهزتها المتطورة سرعان ما يعثرون على موضع التسرب بدقة بالغة دون حتى اللجوء إلى التكسير فتلك مهمة المعدات المتطورة المستخدمة عبر شركتنا.

مراحل العزل مع شركة عزل حمامات بالرياض

لان الوقاية ما تكون الأفضل دائماً ما ننصح السادة العملاء بضرورة اعتماد عملية العزل منذ البداية والتي تتطلب العمل عليها المراحل التالية:

  1. تقوم في شركة عزل حمامات بالرياض بمراعاة كل أنحاء الحمامات ويتم البدء مع وضع الخشب في السقف على أن يثبت بالمواسير مع قطر ثلاثة أرباع بوصة تقريباً وليكون تجاه تلك المواسير عمودي مع موضع الخشب مع ارتفاع يصل حتى 25سم.
  2. كما ويتم وضع كمرات عدة بارتفاع يصل حتى 5 سم، ويتم الأخذ في الاعتبار موضع تلك المواسير مع تجنب اقترابها مع الباب.
  3. ومن ثم بعد اتخاذ التدابير الأولية يتم وضع طبقة المحارة الإسمنتية على أرضيات الحمامات مع إضافة طبقة من البيتومين العازلة عليها والتي امتازت بمرونتها للوصول إلى أضيق الأركان.
  4. يتم تركيب المواسير بشكل احترافي فيما بعد مع الاهتمام بالمقاسات والمعايير المناسبة.
  5. وفي النهاية يتم تركيب أرضيات السيراميك أو الرخام مع دهنها أخيراً بطبقة حماية عازلة خارجية.

ما نوع العزل الذي يجب أن أستخدمه لجدران الاستحمام؟

يجب أن يكون العزل خلف الحوض أو الدش مكافئًا للعزل في بقية الجدران الخارجية ويجب تغطيته بحاجز هوائي من لوح داعم من الأسمنت أو عازل رغوي صلب أو دريوال غير مغطى بالورق ومحكم الإغلاق عند الحواف والدرزات لتوفير ختم هواء مستمر.

مميزات شركة عزل حمامات بالرياض

مثلما تلاحظ أن كل الخطط تُوضع من قبل شركة عزل حمامات بالرياض المحترفين وفي ظل تواجدهم في الميدان لمباشرة عمل الفنيين والتأكد من اتباع كافة الخطوات بسلامة تامة، ولكن غير ذلك ترى أن مميزات الشركة قد ازدادت وصولاً إلى ما يلي:

  • تواجد أجود أنواع المواد العازلة التي لطالما أثبتت مدى فعاليتها وجدارتها على سنوات طويلة.
  • تحرص شركة عزل حمامات بالرياض  كذلك في اختيارها على انتقاء أحدث أنواع الأدوات والأجهزة الحديثة التي تستورد بشكل خاص من منشأها وموطنها حرصاُ على سلامتها كما الحال المتبع مع استيراد المواد العازلة.
  • بالطبع لكفاءة العمالة المتكونة من أسطول المحترفين الخبراء بخبرات طالت حتى 20 سنة ستحصل على نتائج إيجابية ومضمونة 100%.
  • تقدم  إلى عملائها مميزات عدة أخرى ابرزها الصيانة الدورية التي من خلالها يتم متابعة عمل الشركة كل 3 أشهر في سبيل ضمان كفاءة الخدمة التي حصلت عليها.

هل يجب أن أضع حاجز بخار في حمامي؟

لمنع الرطوبة المحتبسة ، يجب تصميم جدران الحمام الخارجية بعناية. في بعض المناخات ، يمكن أن يكون الحاجز البخاري المثبت بشكل صحيح جزءًا مهمًا من هذا التصميم.

ارخص شركة عزل حمامات بالرياض

لم تتوقف مميزات فقط على ما سبق لي ذكره فما تزال أبرز مميزاتها قادمة إليك، إذ أن الشركة توفر إليك أسعار حصرية هي الأرخص مع أفضل الخصومات التي تذهل العقل بسبب ارتفاعها وصولاً إلى 35% مع الضمان الذي يؤكد لك أن تلك العروض حقيقية بل ومجربة من قبل عملاء الشركة من قبل.

هل يستحق عزل الجدران؟

الإجابة المختصرة هي أن الحصول على عزل مناسب يستحق كل هذا العناء – تكلفة التركيب منخفضة مقارنة بالمبلغ الذي ستوفره على المدى الطويل. … العزل بشكل عام منخفض الصيانة ويستمر مدى الحياة. تفقد 35٪ من الحرارة من خلال جدرانك إذا لم يكن لديك عزل كافٍ.

ارقام التواصل مع شركة عزل حمامات بالرياض

لست بحاجة إلى أن تنتظر طويلاً لتحصل على خدماتنا لأننا سنتمكن من الوصول إليك أينما كنت متواجد في الرياض سواء داخلها أو خارجها، ما عليك سوى الاتصال على أرقامنا المتوفرة إليك أو أرسل رسالتك لنعاود سريعاً الاتصال بك.

ما هو أفضل عازل للصوت لجدران الدعامة؟

أفضل عزل صوتي لجدران الدعامة هو ألواح العزل الصوتي DFM بين الأزرار. قم بإصلاح قضبان عازل الصوت وقم بتثبيت الألواح العازلة للصوت للحصول على حل فعال للجدران المسننة

مصادر:- 

[button color=”primary” size=”small” link=”https://www.finehomebuilding.com/pdf/021151052.pdf” icon=”” target=”false” nofollow=”true”]https://www.finehomebuilding.com/pdf/021151052.pdf[/button] [button color=”primary” size=”small” link=”https://bathroomprosnj.com/should-you-insulate-behind-shower-walls/” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]https://bathroomprosnj.com/should-you-insulate-behind-shower-walls/[/button] [button color=”primary” size=”small” link=”https://basc.pnnl.gov/resource-guides/walls-behind-showers-and-tubs” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]https://basc.pnnl.gov/resource-guides/walls-behind-showers-and-tubs[/button] [button color=”primary” size=”small” link=”https://www.noisestopsystems.co.uk/how-to-soundproof-a-stud-wall/” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]https://www.noisestopsystems.co.uk/how-to-soundproof-a-stud-wall/[/button]

Share this post