شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض 0502252040

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض 0502252040

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض التي توفر كافة الخدمات في إبادة الحشرات وبالخصوص الصراصير فهي تعتبر من الحشرات المعروف والمنتشرة بكثرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعد الصراصير بكافة أنواعها وأشكالها من الحشرات قبيحة الشكل ويشمئز منها الكثير من الناس، وتسبب لأصحاب المنازل الكثير من المواقف المحرجة في حضور ضيوفهم، ومن هنا يأتي البحث عن شركة مكافحة الصراصير غرب الرياض للحد من كل الأضرار التي تسببها تلك الحشرة من نقل الأوبئة والعدوى بين أفراد الأسرة.

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض

تعمل شركة مكافحة الصراصير بالرياض من خلال استخدام العديد من تقنيات المكافحة الحديثة للصراصير وكافة الحشرات الأخرى والقوارض، ما جعلنا نكون من أفضل الشركات في مجال مكافحة الحشرات في الرياض بكل مناطقها، فضلًا عن ما اكتسبته الشركة من خبرات عظيمة وتكمن أهدافنا في الحصول على بيئة نظيف وصحية.

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض

شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال مكافحة الحشرات بكافة أنواعها وأحجامها مهما كانت أنواعها، حيث تعتمد شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض على استخدام أحدث الأساليب ومعدات مكافحة صراصير الخشب وكافة الحشرات ككل، بالإضافة إلى استعانة الشركة بأسطول من العمال الماهرين والذين يتم اختيارهم بعد اجتياز العديد من الاختبارات.

فإذا كنت تعاني من أي مشاكل من تواجد صراصير الخشب بداخل خزانات المطابخ وفي أي مكان في المنزل أو أي نوع من أنواع الحشرات الأخرى مثل النمل والذباب والناموس والفئران وغيرها الكثير، لم يتبقى أمامك سوى التواصل مع الشركة من خلال ارقام شركة مكافحة الحشرات بالرياض فهي الحل الأمثل للقضاء على كل أنواع الصراصير الكبيرة والصغيرة والطائرة، لأننا لدينا أنواع عديدة من المبيدات الحشرية ذات الكفاءة والجودة العالية، والتي تعمل بفاعلية سريعة من المرة الأولى، كما نقدم الكثير من النصائح المميزة في مكافحة الحشرات.

بعض نصائح القضاء على الصراصير

  1. تنصح شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض عملاءنا الكرام بالتخلص من كافة الأغراض التي تثير الفوضى في المنزل، مما يعمل على تواجد الصراصير بداخلها.
  2. أن تحرص كل ربة منزل على نظافة المطبخ وكنسه يوميًا، ومسحه بالمنظفات ورشه بأحد منتجات القضاء على الصراصير.
  3. استخدمي بعض من الخلطات الطبيعية للقضاء على الصراصير بداخل مواسير الصرف الصحي.
  4. قومي بتنظيف الأماكن البعيدة والتي يصعب الوصول إليها بصورة دورية ورشها بوسائل القضاء على الصراصير.
  5. احرصي على غلق أي فتحات أو ثغرات في الجدران أو الأرضيات، حيث تتخذها الصراصير مسكنًا لها، مثل خزانات تخزين المطابخ، وأسفل الأحواض، حول الأنابيب.
  6. تخلصي دائمًا من أي بقايا للطعام، ولا تتركي أي أطعمة خارج الثلاجة.
  7. احرصي على غلق صندوق القمامة الموجود بداخل المطبخ.
  8. قومي بوضع المواد الغذائية الجافة مثل السكر والأرز والبقوليات والدقيق والمكرونة في علب محكمة الغلق حتى لا تجذب تراكم الصراصير وتصاب بالتسمم الغذائي.

كيف يمكن القضاء على صراصير الخشب الصغيرة

يصعب على غير المتخصصين التفرقة بين الصراصير الخشبية والصراصير المنزلية العادية، ولكننا لدينا الكثير من المتخصصين في شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض الذين يقومون بالتفرقة بين كل الأنواع وتحديد المبيد المناسب للقضاء على كل نوع حيث تتواجد الصراصير الخشبية وتعيش في جذور الأشجار وخاصة المتعفنة منها، وأسفل طبقة اللحاء من الأشجار الميتة، وفي أحطاب الأشجار، كما يتغذى هذا النوع من الصراصير على الفضلات العضوية، كما تفضل المكوث في الضوء على عكس باقي الأنواع الأخرى من الصراصير.

أضرار الصراصير الخشبية

تشكل الصراصير الخشبية خطورة بالغة على المنازل، إذ أن هذا النوع يفضل البقاء في الأماكن المضاءة ولا يمنعها أي شيء من التجول أثناء النهار والليل في جميع أرجاء المنزل، ومن خصائصها أنها لا تسير في تجمعات بل تتجول منفردة وبكل حرية، ومع ذلك لا يمكنها التكاثر بداخل المنازل لأنها تحتاج لبيئة رطبة مثل التجمعات الخشبية، وبعض جذوع الأشجار المتحللة.

ومن هنا يمكننا أن نتعرف أكثر على هذا النوع بأنه لا يتسبب في أي أضرار بداخل المنزل غير أن تجوله يسبب الازعاج والقلق ووجودها في المنزل حالة مؤقتة ولكنة يدخل مع الأنواع الأخرى من الصراصير تلوث الأطعمة المكشوفة، وتتمكن شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض من معرفة كل الأماكن التي يمكن أن يتواجد بها والأماكن التي يحتاج إليها للتكاثر وتقوم باستخدام المبيدات الفعالة للقضاء على صراصير الخشب من المرة الأولى.

طرق شركة مكافحة صراصير الخشب

يلجأ الكثير من ساكني مدينة الرياض في البحث المستمر عن أفضل شركة مكافحة الصراصير جنوب الرياض لما يتعرضون إليه من أضرار بسببها، حيث أن استخدام بخاخات الرش والمبيدات المعتاد عليها أنواع الصراصير الأخرى وبعض الحشرات الأخرى المنزلية، لم تعطي أي فائدة ضد الصراصير الخشبية ولذلك كان ينبغي المتابعة الدورية مع الأماكن المتخصص كشركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض وتتبع شركتنا العديد من الخطوات للتخلص النهائي من الصراصير الخشبية ومنها:

  • فحص جميع القطع الخشبية الواردة من خارج المنزل إلى الداخل جيدًا حتى لا تكون وسيلة لانتقال الصراصير بها.
  • العمل على غلق جميع الشقوق والثقوب الموجودة في الأرضيات والجدران والتي تتخذها الصراصير مسكنًا لها.
  • غلق نوافذ وأبواب المنزل أثناء عملية المكافحة.
  • نقل أو إزالة الأماكن التي يتكاثر بها صراصير الخشب إلى أبعد نقطة للمنزل.
  • التقليل من إشعال الإضاءة الخارجية للمنازل من أواخر شهر مايو حتى يونيو، وذلك لانجذاب ذكور صراصير الخشب للضوء بشكل كبير في هذه الفترة.
  • كما تقوم شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض بالقضاء على حشرات الحدائق الخارجية للمنزل برشها بالمبيدات الحشرية المناسبة ورش مداخل الأبواب والنوافذ وأكوام الحطب القريبة.
  • التخلص من كل العوامل الرطبة التي تتيح بيئة مناسبة لتكاثر الصراصير الخشبية مثل الخشب الفاسد والمتعفن وأماكن المياه الراكدة.

مميزات شركة مكافحة صراصير الخشب

  • تعتمد شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض على أفضل العمال المدربون على كيفية القضاء على الأنواع المختلفة من الحشرات.
  • تضم الشركة مجموعة من المهندسين والكيميائيين الذين يقومون بتركيب وتحديد نسب الخلطات واختيار نوع المبيد المناسب مع كل نوع حشرة.
  • تلبي شركة مكافحة الصراصير شرق الرياض الكثير من طلبات الفنادق والمدارس والجامعات والفلل والحدائق لمكافحة الحشرات الموجودة لديها.
  • تقوم الشركة بإجراءات المتابعة الدورية للمنازل بعد الرش، للتأكد من القضاء على الحشرات نهائيًا.
  • تستخدم الشركة مجموعة من المبيدات الحشرية الألمانية أمنة الاستخدام على صحة الجميع والحاصلة على تصريح من وزارة الصحة.
  • تستخدم الشركة مجموعة كبيرة من الآلات والمعدات الحديثة التي تمكن العمال من الوصول إلى أعلى معدلات القضاء على الحشرات.

اسعار وارقام شركة مكافحة صراصير الخشب بالرياض

لمعرفة ارقام شركات مكافحة الحشرات بالرياض فقد استطاعت الشركة من إقامة العديد من الأفرع في معظم مناطق الرياض، وكان هذا التطور بسبب الخبرات المتقدمة للشركة التي منحتها الثقة المتبادلة بين العملاء والشركة، وكانت هذه الفروع أحدى حلقات التواصل بين الشركة والعملاء مما يسهل على العميل إمكانية مقابلة المختصين مباشرة والاستفسار عن كافة الأمور، كما خصصت شركة مكافحة الصراصير شمال الرياض أرقام للتواصل مع موظفي خدمة العملاء على مدار ال24 ساعة.

بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة للعملاء مع مستوى الخدمات ذات الكفاءة والجودة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض على باقات الخدمات التي تقدمها الشركة في العديد من المناسبات.

Share this post