شركة مكافحة حشرات بحائل 0557016883

شركة مكافحة حشرات بحائل

شركة مكافحة حشرات بحائل 0557016883

شركة مكافحة حشرات بحائل لا أحد يريد أن يفكر في وجود آفات غير مرغوب فيها في منزله. بعد كل شيء ، من المفترض أن تكون منازلنا فترة راحة من العالم الخارجي. لكن في بعض الأحيان ، لا تكفي بذل قصارى جهدنا للحفاظ على منزل نظيف وخالٍ من الآفات. يمكن للعناكب والنمل والنمل الأبيض والعديد من الحشرات الأخرى دخول المنازل ، ولا سيما تلك الكبيرة منها أو التي لا تحتوي على أبواب ونوافذ مثبتة بإحكام.

متى تتصل بشركة مكافحة حشرات بحائل متخصصة في مكافحة الآفات

في معظم الأوقات ، يمكنك التعامل مع مشكلة الآفات البسيطة بنفسك. العديد من الآفات التي تدخل المنازل هي ببساطة غزاة موسميون يبحثون عن مكان دافئ للنوم. تشهد العديد من المنازل تناوبًا موسميًا للنمل في الربيع والعناكب عندما يبدأ الطقس في البرودة.

بالنسبة لهذه الأنواع من مشاكل مكافحة الآفات ، يمكن أن تعمل المصائد اللاصقة أو الطعم أو حتى البخاخات بفعالية. توخ الحذر دائمًا بشأن الأطفال والحيوانات الأليفة عند استخدام هذه الأنواع من المنتجات ، وتأكد من اتباع التعليمات بعناية. ولكن في بعض الحالات ، يمكن أن تخرج مشكلة مكافحة الآفات عن السيطرة ، ويمكن أن تبدأ الآفات في تهديد حالة منزلك.

في هذه الحالات ، يتم طلب الخدمة المهنية بالتأكيد. فيما يلي بعض العلامات التي قد تشير إلى أن مشكلة مكافحة الآفات قد خرجت عن نطاق السيطرة.

ما هي مدة علاج مكافحة الآفات؟

كم من الوقت يستمر رذاذ البق في المنازل؟ العلاج العام لمكافحة الآفات الذي يتم إجراؤه بشكل احترافي – للعناكب ، والعث ، والصراصير ، والسمك الفضي ، وبق حبوب منع الحمل (رولي بوليز) ، وما إلى ذلك – يستمر بضعة أشهر ويجب إجراؤه كل ثلاثة أشهر.

الإصابة الخطيرة بالنمل التي تتطلب زيارات شهرية ضرورية لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر حسب نطاق العلاج.

تتطلب بق الفراش نوعًا متخصصًا من العلاج. يجب أن يستمر علاج بق الفراش إلى أجل غير مسمى ، لكن هذا يعتمد على ما إذا تم العثور على المصدر بشكل صحيح.

بشكل عام ، يعتمد تكرار علاجك لمكافحة الآفات في منزلك أو عملك على موقعك ، وحجم منزلك أو عملك ، والطقس (مثل المطر) ، ونوع الآفات (حيث لا تحتاج كل الحشرات إلى نفس العلاج). بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الكثير من نهج الإدارة المتكاملة للآفات (IPM) من شركة مكافحة حشرات بحائل فهم الآفات التي تصيب الموقع ، والقضاء على الظروف التي أدت إلى أي غزو ، وتقييم المواقع بشكل متكرر لضمان عدم تطور مشاكل الآفات الجديدة. لذا بدلاً من السؤال عن المدة التي تستغرقها مكافحة الآفات ، فمن المنطقي معرفة عدد المرات التي تحتاج فيها فعلاً لمكافحة الآفات لمنع المشكلة من العودة.

كم مرة تحتاج إلى رش الصراصير؟

كم مرة يجب مكافحة الآفات للصراصير؟ حسنًا ، يمكن أن يكون رش الصراصير مهمة طويلة الأمد: يجب أن يتبع علاجك الأول عدة زيارات متابعة لإعادة تطبيق المبيدات الحشرية. تمت جدولة زيارات متعددة للتأكد من إبادة الآفات وأي بيض أيضًا. يمكن أن يختلف مقدار الوقت اللازم للقضاء على أي إصابة تبعًا لشدة الإصابة.

لبضعة أسابيع بعد العلاج ، من الطبيعي رؤية القليل من الصراصير. ومع ذلك ، فإن الرذاذ والسم الذي تركته شركة مكافحة حشرات بحائل سيستمران في العمل بعد الرش الأولي ، لذا سيختفيان قريبًا. إذا كنت تتساءل عن المدة التي يستمر فيها رذاذ المبيدات الحشرية للصراصير ، فاعلم أن جزءًا من المكافحة المتكاملة للآفات يشمل المراقبة المنتظمة لتحديد ما إذا كانت مجموعات الآفات قد عادت أو لا تنمو.

كم من الوقت يجب أن يستمر التبخير؟

يمكن أن تستغرق عملية التبخير من ثلاثة أيام إلى أسبوع ، لذلك يجب أن تخطط للخروج من منزلك في تلك الأيام. عادة ما يستمر التبخير لمدة أربع سنوات ، لكننا نوصي بفحص النمل الأبيض كل سنتين إلى أربع سنوات للحفاظ على منزلك محميًا. نظرًا لأن النمل الأبيض يمكنه أحيانًا إخفاء نفسه بعيدًا في المناطق التي لا يمكن أن تصل إليها عمليات التبخير ، فتأكد من ملاحظة أي علامات تلف بعد العلاج.

كم مرة يجب أن تتم مكافحة الآفات من شركة مكافحة حشرات بحائل في شقة؟

بعد معالجة شقتك ، سيضع فنيو شركة مكافحة حشرات بحائل لدينا جدولًا زمنيًا للعلاج لمنع عودة الآفات. نزورنا عادة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر ، ولكن إذا كانت الحالة خطيرة ، فقد نحتاج إلى علاج شهري. هذا ليس له علاقة بمدة استمرار المبيدات الحشرية بعد الرش وأكثر من ذلك في السيطرة على السكان.

هل المنازل الجديدة تحتاج لمكافحة الآفات؟

نعم. إليكم السبب:

  1. قد تحتوي المنازل المبنية حديثًا على شقوق أو فجوات على طول الأساس ، مما يسمح للآفات بالدخول.
  2. يكون منزلك مفتوحًا على البيئة أثناء معظم عملية البناء ، مما يمنح الآفات سهولة الوصول إلى منزلك.
  3. يتم تخزين العديد من مواد البناء المستخدمة في بناء المنزل في ظروف مفتوحة وغالبًا ما تكون رطبة قبل استخدامها.
  4. في بعض الأحيان كانت الحشرات موجودة بالفعل في مواد البناء.
  5. تنجذب الحشرات إلى مستويات الرطوبة العالية في المنزل الجديد.
  6. غالبًا ما يتم بناء المنازل الجديدة في مناطق تم تطهيرها للتو ، مما يزعج الأوساخ والأغصان والعشب والأشجار التي كانت تعيش فيها العديد من الآفات.
  7. بقايا الخشب تجذب النمل الأبيض.
  8. يمكن أن تجذب بقايا الطعام ذباب الفاكهة.
  9. يمكن أن يؤدي تراكم نشارة الخشب خلف الجدران إلى نمو العفن الفطري ، وتتغذى العديد من الآفات على العفن والعفن.

هل الرذاذ يغسل مكافحة الآفات؟

يسأل العملاء أحيانًا عن المدة التي تستغرقها شركة مكافحة حشرات بحائل للرش وكم من الوقت يستغرق رذاذ مكافحة الآفات حتى يجف. (الإجابة هي 45 دقيقة تقريبًا وساعتان إلى أربع ساعات على التوالي). في بعض الأحيان يتساءلون عما إذا كان الرش سيتناسب مع جداولهم. في أوقات أخرى ، على الرغم من ذلك ، ينتهي بهم الأمر بالقلق من أن العواصف المطيرة الأولية قد تدمر علاج مكافحة الآفات.

لحسن الحظ ، لا تتأثر المنتجات التي نستخدمها خارج العقار بشكل عام بالمطر. في الواقع ، عادةً ما تتطلب العلاجات المستخدمة للنمل وبصوص الأذن وما شابه ذلك موادًا حبيبية تحتاج إلى ترطيب لتنشيطها. لذلك بدلاً من إعاقة مكافحة الآفات ، يمكن أن يشجعها المطر بنشاط.

يركز فريق شركة مكافحة حشرات بحائل لدينا على الوقاية ، من النمل إلى النمل الأبيض إلى القوارض ، لذلك لا داعي للقلق مطلقًا بشأن تفشي الآفات في منزلك أو عملك. إذا كنت ترغب في حماية منزلك أو عملك من الآفات ، فاتصل بشركة مكافحة حشرات بحائل اليوم.

كيفية اكتشاف الإصابة بالنمل الحفار مع شركة مكافحة حشرات بحائل

لا ينبغي اعتبار النمل الحفار غزاة غير ضارين مثل النمل العادي. يمكن أن يتكاثر هذا النمل الأكبر حجمًا بسرعة ويسبب أضرارًا جسيمة داخل جدران منزلك. فيما يلي بعض العلامات التي يجب البحث عنها إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تريد الاتصال بأخصائي للتعامل مع النمل الحفار في منزلك:

  1. لقد رصدت عددًا متزايدًا من النمل الأسود الكبير في منزلك. على الرغم من قلة النمل ، إلا أنه يمكن أن يشير إلى مشكلة أكبر بكثير. إنهم يعملون “ككشافة” لمصادر الطعام ، ثم ينبهون بقية المستعمرة بمجرد نجاحهم.
  2. وجود نحاس ، يشبه نشارة الخشب ، في ازدحام الأبواب ، أسفل الألواح ، في مناطق السرداب أو مساحات الزحف. يأكل النمل الأبيض الخشب ، لكن الآفات مثل النمل الحفار والنحل تدفعه للخروج من الثقوب التي مللت في جدرانك. سترى دليلًا يشبه نشارة الخشب للإشارة إلى أنه قد يكون لديك نمل يقيم حيث لا يمكنك رؤيته.
  3. إذا لاحظت وجود نمل مجنح على السطح الخارجي لألواح نافذتك ، فيجب أن تعلم أن هذا مؤشر على انتشار النمل الحفار. حان الوقت للاتصال بأحد المحترفين في شركة مكافحة حشرات بحائل على الفور.

Share this post