شركة تنظيف قصور شمال الرياض 0557016883

شركة تنظيف قصور شمال الرياض

شركة تنظيف قصور شمال الرياض 0557016883

تعتبر عملية تنظيف القصور من الأمور التى يسعى العملاء دائما للحصول عليها في الرياض، ولذلك فإن شركة تنظيف قصور شمال الرياض واحدة من أبرز الشركات التى تقوم بتنظيف القصور والسرايات، حيث إنها معروفة بأن لها قدره فائقة علي التخلص من الحشرات والجراثيم من القصور بطرق آمنة وفعالة، وذلك بإستخدام أحدث التقنيات في مجال النظافة، وأحدث الأجهزة في هذا المجال، حيث يقوم فريق فني متخصص بتولي مسؤولية التنظيف تماماً من السجاد الى غرف إلى أرضيات، وللحصول على المزيد تابعونا عبر مؤسسة دريم هاوس.

الخدمات المُقدمة من شركة تنظيف قصور شمال الرياض

كما تتميز بتقديم أفضل الأسعار مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى وسنقدم لكم كافة الأعمال والانشطة التى تقوم بها شركة قصور شمال الرياض للتنظيف.

  • تقدم الشركه خدمة شاملة للحجرات بالكامل.
  • تنظيف الأرضيات والسجاد بالكامل.
  • تنظيف الممرات بين الغرف.
  • تنظيف المفروشات من بقع الطعام والمشروبات.
  • إستخدام أفضل المطهرات والمنظفات وأدوات التلميع ذات التاثير القوي.
  • الإتمام بتنظيف الحمامات والمطابخ لإزالة المواد العالقة والروائح الكريهة.
  • تعطير القصر بالكامل.

تخصصات شركة تنظيف قصور شمال الرياض

ونبين لكم فيما يلى أهم تخصصات وخدمات الشركه:

اولا: تنظيف الخزانات

  • نجد دائما ان القصور تحتاج الي خزانات المياه ومن أجل التأكد من وجود مياه شرب نظيفة.
  • تحرص الشركة علي تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بخزانات المياه.
  • حيث يوجد لدى الشركه أفضل المعدات الحديثه للقيام بأعمال تنظيف الخزانات بشكل متميز.

ثانيا: تنظيف الزجاج

لأن الزجاج هو واجهة للقصور المتميزة لذلك تحرص الشركه علي تقديم أفضل الخدمات لتنظيف الزجاج وتلميعه.

ثالتا: تنظيف الارضيات والبورسلين

حيث تقوم باختيار الأدوات التى لا تسبب خدوش أو فراغات في الأرضيات وتسخدم منظفات اكثر لمعاناً وبريقاً.

رابعا: تنظيف المسابح

تعطى الشركه إهتماماً خاصاً بالمسابح لأن المسابح تتعرض بشكل دائم للأتربة أو العوالق الموجودة علي أجسامنا لذلك نعتمد علي المصايد والشبكات التى تقوم بتنظيف المسابح.

خامسا: تنظيف الحدائق

تهتم الشركه بتنظيف النباتات والأعشاب من الحشرات الضارة التلى تؤثر علي نموها بشكل طبيعي.

سادساً: تسليك المجاري

تسليك المجاري هي من المشاكل التى تواجه الكثير من الناس لذا إهتمت الشركه بتخصيص عدد من العاملين علي القيام بهذه الأمور وبكفاءة عالية وسرعة فائقة بإستخدام أحدث الإمكانيات والمعدات المخصصه لهذه الأمور.

سابعا: مكافحة الحشرات

حيث تعطى شركة تنظيف قصور شمال الرياض إهتماماً خاصاً بمكافحة الحشرات بأنواعها حرصاً علي صحة عملائها لذلك فهي تستخدم أفضل انواع المصلات والمبيدات التى تساعد في القضاء علي الحشرات بشكل نهائي.

أهم مميزات شركة تنظيف قصور الرياض:

  • تقديم أفضل الأسعار مقارنة بباقي الشركات المتخصصه فى هذا المجال، وإستخدام الوسائل الحديثة والخدمات المتطورة التى تساعد على تنظيف القصور وعدم إهدار المال بدون فائدة وعدم اللجوء إلى الطرق التقليدية المرهقة فى تنظيف القصور، وإستخدام أدوات وخامات مستوردة عالية الجودة للحفاظ علي الأساس والسجاد.
  • الاهتمام بتنظيف وغسل المكيفات والنجف والمرايات، ومكافحة كافة أنواع الجراثيم المتواجدة والغير مرئية عن طريق رش بعض المبيدات الحشرية الآمنة حيث أن الحشرات تختبيء فى أماكن يصعب الوصول إليها لذا تقوم شركة تنظيف قصور الرياض بتنظيف القصور من الحشرات برش المبيدات الآمنة المتخصصه في القضاء على تلك الحشرات .
  • توفر وسائل مختلفه لتطهير الأماكن التى تصل إليها الحشرات للقضاء عليها دون رجعة مرة أخرى فبعد إنتهاء عمليات التنظيف تقوم الشركه بتطهير تلك الأماكن وتعقيم وتعطير القصر بأكمله، القيام بتلميع الرخام بكافة أنواعه وجميع الأرضيات وحمامات السباحة، وتنظيف كافة وحدات الإناره الخاصه بالإرتفاعات المتعددة.
  • توفر شركة تنظيف قصور الرياض عمالة ممتازة تقوم بتدريبها علي إستخدام كافة الوسائل الحديثة التى تساعد علي تنظيف القصور بشكل متميز وتمدهم بالألآت الحديثة لتساعدهم علي إنجاز أي عمل مهما كان حجمه فى وقت قصير بجانب تدريبهم على إستخدام كافة أنواع المبيدات المتخصصة فى القضاء على الحشرات وإستخدام المطهرات لتنظيف القصور والحمامات والأرضيات

Share this post