شركة جلي بلاط بجدة 0557016883

شركة جلي بلاط بجدة

شركة جلي بلاط بجدة 0557016883

شركة جلي بلاط بجدة لمساعدتك سيدتي إذا ما كنت تواجهين مشكلة في التخلص من البقع الملتصقة بالبلاط والذي لم تؤدي أياً من المنظفات وطرق التنظيف نفعاً في إزالتها، هذا بالإضافة إلى التصدعات والفواصل المتواجدة بين الأرضيات التي من الصعب التخلص منها وبارعة في تنظيف الفلل والقصور.

كل هذا وأكثر تحمل شركة جلي بلاط شمال الرياض حله إليك بفضل التقنيات والأساليب المتطورة التي سنراعي ذكرها في أسطرنا المقبلة، لذا دعنا نتطرق إليها سريعاً.

الأجهزة التي تستخدمها شركة جلي بلاط بجدة

ما كان على الشركة سوى البدء في استيراد أفضل وأحدث أنواع الأجهزة التي لها نتائج فورية في تنظيف وجلي البلاط وغيرها من أنواع الأرضيات كالسيراميك والبورسلين والباركيه… إلخ.

بناءً على هذا الأمر تجدنا نستخدم أجهزة تتمتع بفرش دوارة خلال عملية التنظيف، حيث بقوة ضغط تلك الأجهزة والفرش الدوارة التي تتواجد بها تجدها تفتت البقع وتزيلها تماماً، هذا وتجد أجهزة أخرى تعمل بالبخار وهي تلك المستخدمة في حالة أقصى البقع التصاقاً بالبلاط.

أجهزة البخار تلك تعتمد على انبثاق البخار الحار منها والذي يفتت البقع ويذيبها بما يسهل التخلص منها وهي الأمن في حماية البلاط، وفي نفس تثوم تلك الأجهزة بتعقيم أرضيات البلاط مما يتغلغل بها من بكتريا وجراثيم قد تتواجد بين الثنايا الضيقة والفواصل المتكونة.

في حين بالنسبة للتخلص من الفواصل والشروخ فبتلك الحالة هنالك أنواع أخرى من الأجهزة الحديثة والتي تعتمد على التخلص من الطبقة الخارجية التالفة من البلاط بسنفرتها، مظهراً بذلك طبقة جديداً خالية من الشوائب وفي أقل وقت ممكن.

نصائح شركة تنظيف سيراميك بجدة

قد نكون نقوم بعملنا في الميدان على أكمل وجه إلا أنه من المهم لعملائنا إدراك عدد من النصائح المهمة التي من خلالها ستتمكن من المحافظة على مظهر الجذاب والنظيف للبلاط حتى أطول فترة ممكنة، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • من أسهل الطرق للمحافظة على نظافة الأرضيات، التخلص المستمر من الأتربة المتراكمة عليها بكنسها أو باستخدام المكانس الكهربائية، إذ أن الأتربة هي السب الأكبر في انطفاء بريق البلاط ولمعانه.
  • إذا ما انسكب أياً من العصائر أو الأطعمة على البلاط لابد من إزالته على الفور بقطعة من القماش الدافئ وخاصة إذا ما ساقطت المشروبات الغازية التي تفتت من أرضيات البلاط.
  • من المؤكد أن التنظيف بالمنظفات أمر في غاية الأهمية إلا أنه لابد من الابتعاد عن أنواع المنظفات التي تختوي على أياً من المواد الكاوية لأنها ما تكون الفواصل بين البلاط بل وتضعف مسامه وتغير كذلك من لونه.
  • حاول قد المستطاع تجنب سقوط المواد الثقيلة أو الآلات الحادة على البلاط حتى لا تحدث شروخ له يصعب التخلص منها.

ارقام شركة جلي بلاط بجدة

إذا ما حرص على اتباع نصائحنا ستجد أن أرضيات منزلك باهية ومتألقة كما عهدتها، ولكن إذا لم تكن كذلك فسرع في الاتصال بنا على الأرقام المدونة إليك في مقالنا.

Share this post